Menu
Your Cart

الماسك الأسود التركي

الماسك الأسود

قناع الوجه الأسود هو قناع منظف للوجه يزداد شعبية يساعد على إزالة الشوائب والأوساخ والزيوت من الجلد، عادة ما يتم صنعه من مكونات طبيعية مثل الفحم المنشط وطين البنتونيت والعسل.

ماسك الفحم الاسود

ماسك الفحم الاسود هو نوع من أقنعة الوجه التي تساعد في علاج مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة، مثل حب الشباب والرؤوس السوداء والبشرة الدهنية، الفحم النشط هو المكون الرئيسي في هذه الأقنعة ويعمل عن طريق امتصاص الدهون الزائدة والشوائب من الجلد، يعتبر الفحم ماصاً طبيعياً ما يجعله الخيار الأفضل لامتصاص لإزالة الشوائب والأوساخ من البشرة، كما تشير الدراسات إلى إن الفحم المنشط قادر على امتصاص السموم بمقدار 1000 مرة مما يجعله الوسيلة الأفضل لتطهير الجلد، والحصول على بشرة نظيفة وناعمة الملمس، يمكنك الحصول على قناع الفحم الأسود للوجه من خلال متجر روابي المختصم بالمنتجات التركية الأصلية.

مكونات الماسك الأسود

القناع الأسود هو علاج طبيعي للوجه، مصنوع من مواعد طبيعية مفيدة لصحة البشرة ومنها:

  • الفحم المنشط المعروف بقدرته على امتصاص الشوائب والسموم.
  • طين البنتونيت الذي يساعد على إزالة السموم من الجلد.
  • الصبار الذي له خصائص مهدئة.


 ما هو الفحم المنشط

الفحم النشط هو عنصر شائع في منتجات العناية بالبشرة، والفحم يتكون من الكربون تمت معالجته ليكون شديد المسام، هذا يعني أن لديها مساحة كبيرة جداً، ما يجعله رائعاً لامتصاص السموم والمواد الضارة الأخرى، كما يعمل الفحم المنشط على تقشير البشرة الأمر الذي يمكن أن يساعد في تحسين مظهر بشرتك، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعد الفحم النشط في التحكم في إنتاج الزيت وتقليل ظهور المسام.


فوائد الفحم المنشط

الفحم المنشط هو مادة ماصة طبيعية، هذا يعني أنه يمكن أن يرتبط ببعض السموم ويزيلها من الجلد، ما يجعله غني بالفوائد ومنها:

  • يحتوي الفحم المنشط على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في تهدئة البشرة وحمايتها من التلف.
  • تنظيف البشرة وامتصاص الزيوت الزائدة وإزالة الشوائب
  • الفحم المنشط يساعد في تقليل ظهور المسام وتقليل الرؤوس السوداء
  • بشكل عام، يمكن أن يكون الفحم النشط مفيدًا للبشرة بعدة طرق.


الماسك الاسود للبشرة الدهنية

القناع الأسود هو نوع من أنواع أقنعة الوجه التي تساعد على إزالة الشوائب والدهون الزائدة من الجلد، يتكون بشكل رئيسي من الفحم النشط، وهو نوع من الكربون تمت معالجته لجعله مسامياً، تساعد المسام الموجودة في الفحم على امتصاص الشوائب والزيوت من الجلد، غالباً ما تستخدم الأقنعة السوداء لعلاج البشرة الدهنية، حيث يمكن أن تساعد في التحكم في اللمعان وتقليل ظهور المسام.


فوائد الماسك الاسود

لاستخدام القناع الأسود فوائد عديدة ومتنوعة:

  • أولاً، إنها طريقة فعالة للغاية لتطهير وتنقية البشرة.
  • يحسن بشرة الجلد عن طريق في إزالة الأوساخ والزيوت والشوائب الأخرى وفتح المسام، مما يترك البشرة نظيفة ومنتعشة.
  • يعمل القناع الأسود على تقليل ظهور الندبات وندبات حب الشباب، وإخفاء لون البشرة.
  • يساعد في شد البشرة وتوحيد لونها، مما يمنحها مظهراً أكثر شباباً.
  • تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • أخيراً، يمكن للقناع الأسود أن يعزز الدورة الدموية وتعزيز تجديد الخلايا، مما يمنح البشرة توهجاً صحياً.

الماسك الاسود للرؤوس السوداء

القناع الأسود الاصلي عبارة عن منتج تجميلي يوضع على الوجه، وعادة ما يتم تجفيفه ثم تقشيره، يستخدم ماسك الاسود بشكل شائع لإزالة الرؤوس، وهو نوع من حب الشباب، يصنع القناع عادة من الفحم المنشط الذي يساعد على امتصاص الشوائب والزيوت الزائدة من الجلد، يمكنك الحصول على الماسك الأسود الأصلي من خلال متجرنا على الأنترنت.

الماسك الأسود لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف

القناع الأسود هو نوع من علاجات الوجه المصممة لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف. الرؤوس السوداء هي بقع صغيرة داكنة يمكن أن تظهر على الأنف والذقن والجبهة. تحدث بسبب تراكم الدهون في مسام الجلد، تصنع الأقنعة السوداء من مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية، بما في ذلك الفحم والطين والجيل، تعمل عن طريق امتصاص الزيوت الزائدة والدهون من المسام، مما يساعد على إزالة انسدادها ومنع تكون الرؤوس السوداء مجدداً.

افضل قناع اسود للوجه

تم استخدام ماسك الفحم الأسود الأصلي لعدة قرون لإزالة السموم وتنظيف البشرة، توجد مجموعة متنوعة من أقنعة الوجه السوداء في السوق، ولكن ليست جميعها متشابهة، فهناك العديد من المنتجات المغشوشة والتي لا تحقق فوائد ملموسة ومن الممكن أن تسبب لك الأضرار، بينما نوفر لك تساعد أفضل منتج ماسك الفحم الأسود على الأطلاق الذي اثبت فعاليته في إزالة الأوساخ والشوائب من البشرة، كما أنه يحقق لك تنظيفاً عميقاً للبشرة، ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر روابي التركي.

كيفية استعمال القناع الاسود للوجه

القناع الأسود هو نوع من علاجات الوجه التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وفتح المسام، وإشراق البشرة، من المهم استخدام القناع بشكل صحيح لتجنب أي تهيج للجلد، إليك بعض النصائح حول كيفية استخدام القناع الأسود:

  •  ابدأ ببشرة نظيفة.
  •  قم بإزالة كل المكياج والأوساخ من وجهك قبل وضع القناع الأسود.
  •  ضعي القناع الأسود بالتساوي على وجهك بالكامل مع تجنب منطقة العين.
  •  اتركي القناع الأسود لمدة 15-20 دقيقة أو حتى يجف تماماً.
  •  اشطفي القناع الأسود بالماء الدافئ وجففي وجهك.
  •  يُوصى باستخدام الماسك الأسود 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على فائدة محتوياته المعدنية الحيوية.


كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب