القائمة
Your Cart

باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل

باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
-43 %
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
باقة كريم تشققات الحمل والسيلويت وتصبغات الحمل
S.R 300
S.R 525
السعر بدون ضريبة : S.R 300
  • Stock: متوفر

مجموعة كريمات آمنة للحامل

 هي مجموعة من ثلاثة كريمات أساسية لمساعدتك على التخلص من آثار الحمل على جلد جسمك وبطنك

  1. كريم إزالة الكلف والبقع الداكنة يزيل التصبغات والبقع الداكنة
  2. كريم الوقاية من التشققات على علاج آثار تشققات البطن الناتجة عن الحمل أو السمنة
  3. كريم إزالة سيلويت يشد الجلد ويذيب الدهون في منطقة الفخذين والأرداف

أولاً: كريم إزالة الكلف والتصبغات الأصلي

ما هو الكلف

ينتج الكلف والتصبغات عن الإفراط في إنتاج الميلانين في الجلد، الكلف هو حالة ينتج عنها ظهور بقع داكنة من الجلد متغير اللون على الوجه، بينما التصبغات هو مصطلح عام يشير إلى أي نوع من سواد الجلد أو تغير لونه، يمكن أن يحدث كل من الكلف والتصبغات بسبب التعرض لأشعة الشمس والتغيرات الهرمونية أثناء الحمل وبعض الأدوية وعوامل أخرى.

كريم ازالة كلف الوجه

تحتوي كريمات الكلف للوجه على مكونات يمكن أن تساعد في تفتيح البشرة و / أو تقليل الالتهاب. تتضمن بعض المكونات والمكون الرئيسي في هذا الكريم هو الهيدروكينون وهو عامل معروف لتبييض البشرة وهو يعمل عن طريق تثبيط إنتاج صبغة الميلانين التي تعطي الجلد لونه. يعتبر الهيدروكينون المعيار الذهبي لعلاج الكلف.

وكما يتكون من حمض الكوجيك هو وهو مكون جديد إلى حد ما ثبت فعاليته في علاج الكلف وحمض الأزيليك وفيتامين سي.من المهم أن تتذكر أن ظهور النتائج قد يستغرق عدة أسابيع أو أشهر، وأن كريمات الوجه تحتاج إلى استخدامها باستمرار من أجل رؤية أي فائدة.

طريقة إزالة كلف الحمل من الوجه

هناك عدة طرق مختلفة لازالة الكلف من الوجه، أحد الخيارات هو استخدام كريم إزالة الكلف والتصبغات الأصلي من شركة فيندا التركية المشهورة، الذي يحتوي على الهيدروكينون. سيساعد هذا المكون على تفتيح البقع الداكنة على بشرتك، سوف تحتاج إلى وضع الكريم مرتين يومياً لعدة أسابيع من أجل رؤية النتائج المرغوبة.

إزالة الكلف العميق

إزالة الكلف هو إجراء يستخدم لعلاج الكلف، وهي حالة تسبب ظهور بقع بنية أو رمادية على الجلد، غالبًا ما يصعب علاج الكلف بالعلاجات الموضعية وحدها، لذا قد يكون من الضروري إزالة الكلف العميق، يتم في هذا الإجراء استخدام الليزر أو الأجهزة الأخرى التي تعتمد على الضوء لإزالة الطبقات العليا من الجلد مما يساعد على تحسين مظهر الكلف، عادة ما تكون إزالة الكلف العميقة آمنة وفعالة، ولكنها يمكن أن تسبب آثاراً جانبية مثل الاحمرار المؤقت والتورم والبثور.

كيفية ازالة الكلف من الوجه

على الرغم من أن الكلف يمكن أن يحدث في أي عمر، إلا أنه أكثر شيوعًا عند النساء الحوامل أو النساء اللائي يتناولن حبوب منع الحمل. غالباً ما يستخدم مصطلح "قناع الحمل" لحالات الكلف والتصبغات التي تصيب الحوامل بشكل خاص.

تظهر البقع عادة على الخدين والجبهة والأنف والشفة العليا، يمكن أن تحدث أيضًا في أجزاء أخرى من الجسم تتعرض للكثير من أشعة الشمس، مثل الساعدين والرقبة، الكلف ليس ضاراً، لكن يمكن أن يكون مزعجاً من الناحية التجميلية، غالباً ما يكون النهج المركب هو الأكثر نجاحاً، يمكن للعلاج تفتيح البقع الداكنة وإزالتها تماماً، وهذا ما يوفره كريم إزالة الكلف التركي من شركة فيندا، المجرب على الكثير من الحالات وقد يكون هو الطريق الانجع من طرق ازالة الكلف

أفضل كريم لازالة الكلف والتصبغات الجلدية

هناك العديد من الكريمات المختلفة التي تدعي أنها فعالة في علاج الكلف وتصبغ الجلد، ومع ذلك ليست كل هذه الكريمات متشابهة، من أفضل كريمات الكلف التي ثبت فعاليتها في علاج هذه الحالات كريم إزالة الكلف المصمم من قبل شركة فيندا في إسطنبول تركيا، الكريم يحتوي على حمض الكوجيك وحمض الأزيليك وحمض تريتينوين، تعمل هذه المكونات على تثبيط إنتاج الميلانين، وهو الصبغة التي تعطي البشرة لونها.

تجربتي مع كريم إزالة الكلف

لقد كنت أستخدم كريم إزالة الكلف من شركة فيندا منذ حوالي أسبوعين حتى الآن وأنا سعيدة حقاً بالنتائج، فجميع الأشخاص حولي لاحضوا الفرق، والكريم أغناني عن مراجعة العيادة، بعد النتائج التي لمستها من استخدامه، وهو متوفر بدون وصفة طبية، إنها طريقة آمنة وفعالة لتفتيح البشرة، يعمل الهيدروكينون عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين، وهو الصباغ الذي يعطي الجلد لونه، لقد استخدمت كريمات تفتيح أخرى في الماضي، لكنها لم تكن فعالة مثل هذه الكريمات، تبدو بشرتي أفتح وأكثر إشراقاً وأنا ممتنة جداً من النتائج.

أفضل كريم لازالة الكلف بعد الولادة

هناك العديد من الكريمات المختلفة التي يمكن استخدامها لإزالة الكلف بعد الولادة، من الأفضل أن تحتوي هذه الكريمات على أكثر العناصر فاعلية مثل جمض الهيدروكينون – حمض تريتينوين - حمض الأزيليك - حمض الكوجيك – كريم إزالة الكلف وتصبغات البشرة من فيندا هو الكريم الأكثر استخداماً والموصى به لعلاج الكلف والتصبغات.

وهو يعمل عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين كما يعمل عن طريق زيادة معدل دوران الخلايا، مما يساعد على تلاشي البقع الداكنة وتحسين لون البشرة بشكل عام وله أيضاً خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تساعد في تهدئة البشرة.

كريم واق شمسي

يحتوي كريم إزالة الكلف والتصبغات من فيندا على واقي من الشمس. يمكنك دهنه والخروج من المنزل دون أي قلق حيث يحتوي علىSP50 مما يعني أنه يوفر حماية بنسبة 50٪ من الشمس.

طريقة استخدام كريم ازالة الكلف والتصبغات

بشكل عام يستحسن وضع الكريم على بشرة نظيفة وجافة، وينصح باستخدامه مرتين في يومياً للحصول على أفضل النتائج عبر الطريقة التالية:

  • قبل الخروج في الشمس بـ 15 دقيقة، ضعي الكريم على وجهك لتفتيح لون البشرة وتقليل ظهور الكلف والبقع السوداء.
  • يجب تدليك الكريم على وجهك بشكل كافِ، وتجنب ملامسته لعينيك وإبقائه بعيداً عن متناول الأطفال.

ثانياً: كريم السيلوليت الأصلي 

ما هو السيلوليت

السيلوليت هو حالة تصيب العديد من النساء تؤثر على مظهر الجلد، عادة ما يظهر على الفخذين والأرداف والمعدة يتسبب في ظهور الجلد على شكل مدمل، في حين أن السيلوليت ليس حالة طبية، إلا أنه يمكن أن يكون مصدراً لانعدام الأمن للعديد من النساء، هناك العديد من العلاجات المتاحة التي يمكن أن تساعد في تحسين مظهر الجلد والتخلص من السيلوليت.

اسباب السيلوليت

السيلوليت مشكلة شائعة خاصة عند النساء، ينتج السيلوليت عن مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك العوامل الوراثية وخيارات نمط الحياة والهرمونات، يحدث السيلوليت عندما تتراكم الخلايا الدهنية في الفراغات بين ألياف الكولاجين في الجلد، تضغط الخلايا الدهنية على الجلد، مما يؤدي إلى انتفاخه وظهوره مدملاً، من المرجح أن يتطور السيلوليت في المناطق التي يوجد بها تركيز عال من الخلايا الدهنية، مثل الفخذين والأرداف والمعدة.

طريقة ازالة السيلوليت

السيلوليت مشكلة شائعة خاصة عند النساء، لذا فأنت لست وحدك، قد يكون من الصعب التخلص من السيلوليت، ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تقليل ظهوره، قد يساعد التدليك والتنظيف الجاف وبعض الكريمات والمستحضرات على تقليل ظهور السيلوليت، مثل كريم إزالة السيلوليت الأصلي المقدم من شركة لويس بيان.

كيفية ازالة السيلوليت من الافخاذ

هناك عدة طرق لإزالة سيلوليت الفخذ، وازالة السيلوليت من الارداف، أحد الخيارات هو استخدام كريم أو جل إزالة السيلوليت التركي الأصلي من شركة لويس بيان، يعمل هذا المنتج عن طريق زيادة الدورة الدموية وتفتيت الخلايا الدهنية، كما يمكنك الحصول على تدليك ليساعدك التدليك في تكسير الخلايا الدهنية وتحسين الدورة الدموية.

أنواع السيلوليت بالصور

السيلوليت هو نوع من الدهون يوجد عادة في الفخذين والأرداف والمعدة، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من السيلوليت:

  • السيلوليت المتورم
  • السيلوليت الليفي
  • والسيلوليت المختلط.

لكل نوع مجموعته الخاصة من الخصائص وخيارات العلاج.

ميزات كريم السيلوليت الأصلي

كريم علاج السيلوليت هو نوع من مستحضرات التجميل المصممة لتقليل ظهور السيلوليت، يحتوي على مكونات مثل الكافيين و الريتينول و مستخلص الشاي الأخضر، والتي يمكن أن تساعد في شد الجلد وتقليل ظهور السيلوليت، وله ميرات عديدة منها

  • يساعد في تقليل ظهور السيلوليت في 3 أسابيع وشد الجلد في أسبوعين.
  • يتميز بتركيبة سريعة الامتصاص مع الإنزيم المساعد Q10 الذي يساعد على تنشيط إنتاج الكولاجين وشد الجلد وتعزيز المتانة والقوة وتقليل ظهور السيلوليت.
  • غني بمستخلص زهرة اللوتس، فهو يعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال، ويدعم الحاجز الواقي الطبيعي للبشرة، ويزيد من ليونة البشرة وحيويتها.
  • الاستخدام المتواصل يترك بشرتك ناعمة ومنتعشة ومشدودة.
  • يحتوي على مادة الكارنيتين، وهي مادة طبيعية في الجسم تساعد في تحويل الخلايا الدهنية إلى طاقة، مما يمنع ترسب الدهون في الجلد مما يسبب السيلوليت.
  • تحتوي تركيبته على الطحالب الحمراء التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية للبشرة ومحاربة الجذور الحرة، وبالتالي دعم صحة الجلد وحيويته.
  • هذا الجل الكريمي يبرد ويهدئ البشرة ويحفز تدفق الدم إلى منطقة السيلوليت.
  • يمتاز برائحة خفيفة وجميلة.
  • لا يترك أي آثاراً بيضاء على الجلد.
  • مناسب لأي سن ولأي منطقة بالجسم.

تجربتي الناجحه في التخلص من السيلوليت

السيلوليت هو الشيء الذي تعاني منه الكثير من النساء، لم أكن مختلفاً جربت جميع أنواع الكريمات والمستحضرات، لكن لم يبد أن شيئاً يعمل في علاج السيلوليت، حتى أنني فكرت في الجراحة، لكن ذلك كان مكلفاً للغاية، أخيراً وجدت حلاً يناسبني وتخلص من السيلو ليت نهائياً عن طريق استخدام كريم السيلوليت الأصلي من شركة لويس بيان التركية الشهيرة.

طريقة استخدام السليوليت

يمكننا القول أن كريم السيلوليت وسيلة رائعة لتقليل ظهور السيلوليت الذي يمكنك استخدامه بالطريقة التالية:

  • تأكدي من تنظيف البشرة قبل وضع الكريم
  • ضع الجل بكمية كافية.
  • التدليك في حركة دائرية على بشرتك للحصول على أفضل النتائج.
  • تطبيق مرة واحدة على الأقل كل يومين.

ثالثاً: كريم منع التشققات التركي الأصلي

ما هي تشققات الحمل

تشققات الحمل هي نوع من الشقوق التي يمكن أن تحدث أثناء الحمل، غالباً ما تظهر في البطن، تحدث بسبب شد الجلد والأنسجة مع توسع البطن أثناء الحمل، يمكن أن تسبب التشققات جفاف الجلد وحكة وتشقق، خاصة على اليدين والقدمين خاصة خلال الثلث الثالث من الحمل عندما يستعد جسمك للولادة، كما من الممكن أن تكون تشققات الجلد خلال فترة الحمل مؤلمة لدى البعض، إذا كنت تعانين من تشققات الحمل، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في منع أو تخفيف تشققات الحمل.

متى تبدأ تشققات البطن عند الحامل

يمكن أن تحدث تشققات البطن خلال المراحل المتأخرة من الحمل مع نمو الطفل وتضغط على عضلات بطن الأم وجلدها، عادة ما تكون هذه الشقوق غير مؤلمة، ولكنها قد تكون غير مريحة وقد تنزف، تحدث معظم تشققات البطن أثناء الحمل في الأشهر الثلاثة الأخيرة، حيث ينمو الطفل ويتمدد جلد الأم، ومع ذلك، يمكن أن تحدث بعض التشققات في وقت مبكر من الحمل، خاصة إذا كانت الأم تحمل توأمين أو تحمل طفلاً كبيراً، يمكن أن تحدث التشققات أيضاً إذا اكتسبت الأم وزناً كبيراً فجأة، إذا كنت حاملاً ولاحظت أي تشققات في بطنك، يجب عليك التحدث إلى طبيبك أو ممرضة التوليد.

تشققات البطن بسبب الحمل

الحمل وقت جميل في حياة المرأة. ومع ذلك، يمكن أن يأتي أيضًا مع بعض الآثار الجانبية غير السارة، مثل تشققات البطن، تحدث هذه التشققات في الجسم بسبب شد الجلد ويمكن أن تكون مؤلمة للغاية، لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تخفيف الألم ومنع حدوثه في المقام الأول.

تشققات البطن بعد الولادة

تشققات البطن أمر شائع بعد الولادة، تحدث بسبب شد الجلد وعضلات جدار البطن أثناء الحمل والولادة، تحدث التشققات عادة في أسفل البطن، فوق عظم العانة مباشرة، على الرغم من أنها قد تكون مؤلمة، فإنها عادة ما تلتئم في غضون أسابيع قليلة، إذا كنت تعاني من صدع في البطن، يجب أن تتجنب الأنشطة الشاقة والرياضات التي تتطلب الاحتكاك الجسدي حتى تلتئم، قد تحتاج أيضًا إلى ارتداء ضمادة أو لباس داعم للمساعدة في تثبيت المنطقة في مكانها أثناء التعافي.

كريم التشققات

كريم تشققات البطن  الأصلي من لويس بيان هو كريم موضعي يستخدم لعلاج الجلد المتشقق، يحتوي مكونات مثل شمع العسل واللانولين والهلام النفطي، مما يساعد على حبس الرطوبة وحماية الجلد من المزيد من التلف، يمكن استخدام كريم منع التشققات التركي في أي منطقة من الجسم يوجد بها جلد جاف ومتشقق.

علاج تشققات الجلد

ليس من غير المألوف أن تعاني المرأة الحامل من جفاف وتشقق الجلد بسبب زيادة الهرمونات والتغيرات في مرونة الجلد، في حين أن هناك عدداً من المرطبات المتاحة دون وصفة طبية والتي يمكن أن تساعد في تخفيف أثار تشققات الحمل، فمن المهم اختيار مرطب لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة محتملة، هناك أيضاً عدد من العلاجات المنزلية التي يمكن استخدامها، مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، إذا استمرت المشكلة، فمن المهم استشارة الطبيب لأنه قد يكون علامة على حالة أكثر خطورة.

علاج تشققات البطن بعد الولادة

في معظم الحالات، تلتئم الشقوق الموجودة في البطن من تلقاء نفسها في غضون أيام أو أسابيع قليلة، ومع ذلك، إذا كانت الشقوق شديدة، فقد تحتاج إلى علاج طبي، تشمل خيارات العلاج:

  •  الجراحة: في بعض الحالات، يلزم إجراء عملية جراحية لإغلاق الشقوق. عادة ما يتم ذلك فقط إذا كانت الشقوق عميقة جدًا أو إذا كانت تسبب مشاكل أخرى.
  •  الأدوية: قد يتم إعطاؤك مضادات حيوية للوقاية من العدوى ومسكنات للألم للمساعدة في تخفيف الألم.
  •  الكريمات والمراهم: هناك عدة علاجات موضعية يمكن أن تساعد في تسريع الشفاء وتقليل الألم.

كريم لتشققات الحمل

كريم تشققات الحمل الأصلي من لويس بيان هو كريم موضعي يساعد على تهدئة وشفاء الجلد أثناء الحمل، عادة ما يتم صنعه من مكونات مثل زبدة الكاكاو وزبدة الشيا وفيتامين E، والتي تشتهر جميعها بقدرتها على تغذية البشرة وحمايتها، يمكن تطبيق هذا النوع من الكريم على البطن والثدي والوركين والأرداف للمساعدة في منع وعلاج علامات التمدد.

إزالة التشققات نهائيا

إذا كنت تعانين بالفعل من تشققات الحمل، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدتها على في علاج التشققات، بما في ذلك:

  • أخذ فترات راحة طوال اليوم للجلوس أو الاستلقاء والراحة.
  • ممارسة الرياضة بانتظام لتحسين قوة العضلات ومرونتها.
  • وضع مرهم مضاد حيوي على المنطقة المصابة.
  • لبس ملابس فضفاضة.
  • استخدام مرطب يحتوي على اللانولين للحفاظ على ترطيب البشرة.

أفضل كريم لتشققات البطن أثناء الحمل

خلال فترة الحمل، تتمدد بشرتك مع نمو طفلك، يمكن أن يسبب هذا علامات تمدد، وهي علامات تشبه الخطوط على الجلد، علامات التمدد شائعة أثناء الحمل، ولكن هناك أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في منعها، من أفضل الطرق للوقاية من علامات التمدد استخدام كريم منع التشققات الأصلي من لويس بيان، الذي يعد افضل كريم لتشققات الحمل حيث إنه مصمم خصيصاً للمساعدة في تحسين مظهر علامات التمدد والندوب وتفاوت لون البشرة.

يحتوي هذا المستحضر على زبدة الكاكاو، وهي مطريات طبيعية تساعد على ترطيب وتغذية البشرة، كما أنه يحتوي على فيتامين إي المعروف بقدرته على المساعدة في تحسين مظهر الندبات وعلامات التمدد، وبعض المكونات المصممة خصيصاً للمساعدة في تهدئة وحماية وتغذية بشرة البطن أثناء الحمل.

تجربتي مع كريم تشققات البطن

إذا كنت من العميلات اللواتي جربن جل تشقق البطن من لويس بيان وتودين مشاركتنا تجربتك مع هذا الكريم ليطلع باقي العملاء على تجاربه الحقيقية قبل الشراء فنرجو كتابة ذلك في قسم ماذا يقول العملاء عن المنتج، بهذه الطريقة مكن الجميع من معرفة التجارب الفعلية ومدى فعالية المنتج بشكل واقعي وحقيقي 

كيف استخدم كريم تشققات البطن

إذا كانت لديك تشققات في بطنك، يمكنك استخدام كريم لويس بيان للمساعدة في التئامها إليك طريقة استخدام كريم لتشققات البطن:

  •  أولاً، نظفي المنطقة بالماء والصابون.
  • ثم ضعي الكريم على الشقوق مرتين يومياً قبل النوم وقومي بتغطية المنطقة بضمادة.
  • يجب ترك الكريم لمدة 8 ساعات على الأقل قبل غسله.
  • كرري هذه العملية حتى تلتئم الشقوق.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
الكلمات الدليليلة : كريمات الحامل
واتس آب