Menu
Your Cart

زيت الخروع الأصلي

زيت الخروع الأصلي للشعر والبشرة

زيت الخِرْوَع هو زيت نباتي مستخلص من حبوب الخروع، وهو سائل عديم اللون إلى أصفر باهت جدًا مع طعم ورائحة مميزة، ويُستخدم زيت الخروع بشكل واسع في المجالات التجميلية حيثُ استُخدم في أكثر من 900 منتج تجميلي عام 2002، ويعتبر منخفض التكلفة مقارنة بمنتجات العناية بالبشرة

فوئد زيت الخروع

لطالما اشتهر زيت الخروع واستخدم في الطب القديم كملين للأمعاء، ومعالج للالتهابات، مضاد للأكسدة، وتعود فوائد زيت الخروع إلى محتواه العالي من الدهون غير المشبعة ومضادات الأكسدة القوية، إضافة إلى خصائصة المضادة للالتهاب والبكتيريا, وقد وجد له عدة فوائد تعود على الجسم.

فوائد زيت الخروع للشعر

  • تعزيز نمو الشعر وتحفيز إنبات الشعر من جديد، وخاصةً في المناطق الفارغة من الشعر، لا سيما عند تدليك فروة الرأس به جيدًا وبانتظام.
  • علاج التهابات فروة الرأس وأمراضها المختلفة، مثل: القشرة والحكة.
  • حماية الشعر من الإصابة بالشيب المبكر.
  • إعادة الرطوبة المفقودة للشعر وعلاج الشعر الجاف والمتكسر.
  • التخفيف من تقصف الشعر.
  • علاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات وجذور الشعر.
  • تكثيف الشعر.
  • حماية الشعر من أي ضرر قد ينتج من العوامل الخارجية المختلفة، مثل: الرياح، وأشعة الشمس.
  • إضفاء لمعة محببة للشعر.

فوائد زيت الخروع للبشرة

تمتد فوائده من علاج حب الشباب إلى حروق الشمس، ويتمتع زيت الخروع بالعديد من الفوائد الجمالية، مع خصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للميكروبات ، إلى جانب الجلد ، يستخدم زيت الخروع أيضًا للتخفيف من آلام المفاصل وشرب القليل من هذا الزيت مفيد في تحفيز المخاض. يتم استخدامه لعلاج العديد من التهابات فروة الرأس أيضًا

 يقلل من حب الشباب

زيت الخروع له خصائص مضادة للالتهابات والتي تلعب دورًا رئيسيًا في العناية بالبشرة والقضايا المرتبطة بها، ويواجه الكثير من الناس مشكلة ظهور حب الشباب على وجوههم كل يوم ويمكن أن يصعب علاجها في بعض الأحيان، في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يساعد استخدام هذا الزيت في تقليل حب الشباب على بشرتك، ضعه على المناطق المصابة ممزوجًا بزيت ناقل قبل الذهاب إلى الفراش.

يمنع التجاعيد

يلعب زيت الخروع دور المرطب لبشرتك. نتيجة لذلك ، فهو يساعد أيضًا في تقليل ظهور العديد من علامات الشيخوخة بما في ذلك التجاعيد، سيقلل من الانتفاخ والتجاعيد حول عينيك، و يحتوي هذا الزيت على خصائص مضادة للالتهابات تحافظ على ترطيب بشرتك وتمنع التجاعيد وكذلك تدليك هذا على وتحت عينيك قبل النوم. افعل هذا لأكثر من أسبوع.

يرطب ويعزز صحة الجلد

يعمل زيت الخروع كمرطب طبيعي مما يلغي الحاجة لشراء أي منتجات من السوق، حيث تساعد الرطوبة في الحفاظ على بشرتك تبدو شابة ومتغذية ونشطة ولامعة وصحية، وتمنع الرطوبة أيضًا التجاعيد، ويحتوي زيت الخروع على أحماض دهنية صحية مهمة لتعزيز صحة الجلد.

يعالج حروق الشمس

فائدة أخرى لتطبيق زيت الخروع على بشرتك هي أنه يمكن أن يعالج حروق الشمس، فيمكن علاج ألم حروق الشمس والتأثيرات الأخرى بسهولة عن طريق استخدام زيت الخروع، حيث يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات مفيدة في جعل البشرة ناعمة أيضًا.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب