Menu
Your Cart

زيت الأركان الاصلي 50 مل

زيت الأركان الاصلي 50 مل
زيت الأركان الاصلي 50 مل
$25.00
السعر بدون ضريبة : $25.00
  • Stock: متوفر

يسمى زيت الأركان بالذهب السائل أو سر الجمال، فوائده للشعر والبشرة عظيمة لا تنتهي، من بذور الأركان التي لا تنمو أشجارها إلى في جنوب غرب فاس، استخلصنا لكم هذا الزيت من أكثر المصادر جودة وموثوقية بدون إضافة أي مواد حافظة أو كيماويات ضارة.

فوائد زيت الأركان:

زيت الأركان للعناية بالشعر:

تتغلغل مكونات زيت الأركان في فروة الرأس لتصل إلى بصيلات الشعر وتقويها وتحميها من التساقط والتلف، فعال للغاية لكل أنواع الشعر سواء الجاف أو الهش، يجعل الشعر أكثر حيوية ونضارة وقابلية للتفريد.

يعمل زيت الأركان كطبقة إضافية تقي الشعر من الآثار الضارة لأشعة الشمس والرياح البارد والدخان والمواد الكيميائية والرذاذ والجذور الحرة، خصائصه الواقية سريعة التأثير وطويلة الأمد بنفس الوقت، زيت الأركان سيترك شعرك نضراً وليس له أي آثار لزجة أو ثقيلة بعد الاستخدام.

زيت الأركان للعناية بالبشرة:

لزيت الأركان تأثير فعال مضاد لشيخوخة البشرة، حيث يحتوي على محتوى مرتفع من فيتامين إي المضاد للجذور حرة، ومركب الصابونين الذي يعمل كمطري وملين للبشرة.

يقلل زيت الأركان من التجاعيد عن طريق استعادة طبقة الجلد الدهنية المائية دون ان يسبب انسداد المسام، يهدئ الجلد المتهيج التالف، يقضي على الهالات السوداء والانتفاخ تحت العيون.

يفيد زيت الأركان في الحالات الجلدية المختلفة كالأكزيما والصدفية، وهو فعال للغاية في حالات حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء.

يساعد زيت الأركان على بناء الجلد من جديد ويعيد إليه صحته ونضارته.

زيت الأركان للعناية بالأظافر:

يحد زيت الأركان من هشاشة الأظافر ويسرع عمليات تجديدها، تطور خصائصه الفريدة من سلاسة سطح الاظافر، تمنع تقشير الأظافر وتعليقها، كل تلك التأثيرات تجعل من زيت الأركان من أفضل مقويات الأظافر الطبيعية.

 فوائد زيت الأركان للمنطقة الحساسة

يقدم زيت الأركان للمنطقة الحساسة عدة فوائد تشمل:

ترطيب الجلد

 يعمل زيت الأركان على ترطيب جلد الجسم، ومن مميزات زيت الأركان أنه يمتص بسرعة ولا يترك بقايا زيتية على الجلد، فقط ضعي قطرة واحدة في راحة يدك لتدفئتها وضعيها بحركة دائرية على المنطقة الحساسة لترطيبها، وأيضًا على كل مناطق الجسم التي ترغبين في ترطيبها.

علاج الحكة والحبوب

 يساعد محتوى حمض اللينوليك العالي في زيت الأركان على تقليل الالتهاب والطفح الجلدي والعدوى وغيرها من مشاكل الجلد مع المساعدة في شفاء خلايا الجلد التالفة، ما يجعله مناسبًا جدًا للمنطقة الحساسة.

تهدئة الجلد بعد الحلاقة

يعمل زيت الأركان كعلاج فعال لتهدئة وشفاء الجلد بعد الحلاقة في كل الجسم وفي خط البيكيني بالتحديد، فقط دلكيه بخفة على المنطقة المصابة، وستشعري أيضًا بتقليل نمو الشعر الزائد الموجود أيضًا كما حدث مع بعض السيدات.

تفتيح الجلد

أضيفي قطرتين فقط من زيت الأركان إلى الزيت المفضل لديكِ، جوز الهند أو الزيتون أو الجوجوبا أو اللوز الحلو أو السمسم، للتخلص من البقع الجافة وتفتيح المنطقة الحساسة، وليس لذلك فقط بل يعمل هذا الخليط على تخفيف الألم في المنطقة التي يوضع عليها.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب