Menu
Your Cart

سيروم الهيالورونيك اسيد للبشرة 30 مل

سيروم الهيالورونيك اسيد للبشرة 30 مل
سيروم الهيالورونيك اسيد للبشرة 30 مل
$30.00
السعر بدون ضريبة : $30.00
  • Stock: متوفر

سيروم الهيالورنيك اسيد للبشرة

 الهالورنيك اسيد للبشرة مادّة موجودة في جسم الإنسان بشكل طبيعيّ وهو في الأصل عبارة عن سكّر يقوم بجذب جزيئات الماء، ويوجد بالتحديد في السائل المحيط بالمفاصل وفي الجلد وفي السائل الزجاجيّ المائيّ للعين، ويتميّز ذلك الحمض بقدرته على امتصاص السوائل بحيث يستطيع أن يمتص أكثر من ألف ضعف من وزنه من السوائل يعمل بمثابة الخزان الذي يقوم بتخزين الماء فيه ثمّ يقوم بتوزيعه على حسب حاجة الأنسجة،

ومن الجدير بالذكر أنّ حمض الهالورونيك لا يتغلغل في البشرة وإنّما يعمل كغشاءٍ واقٍ لها ويعمل كمرطّب لجميع أنواع البشرة؛ لذلك فإنّه يدخل في معظم كريمات الترطيب ومستحضرات العناية بالبشرة كالصابون والمكياج،

فوائد الهيالورنيك اسيد

فوائد الهالورنيك اسيد لصحة الإنسان كثيرة ، نذكر منها مايلي

  • يساعد في الحفاظ على صحّة المفاصل ويقيها من الإصابة بالأمراض مثل الروماتيزم أو التهابات المفاصل.
  • يعمل حمض الهيالورونيك على زيادة مرونة الجلد بشكل فعّال.
  • يعمل على تعزيز نموّ الخلايا بشكل نشط. يعمل كمضادّ للتأكسد فهو قادر على القيام بحبس الجذور الحرّة والمسؤولة بشكل رئيسيّ عن شيخوخة البشرة، فهو يحارب ويعالج أيضاً شيخوخة البشرة بشكل فعّال جدّاً حيث إنّه يجعل الخلايا الجذعيّة تنتج خلايا جديدة وبالتالي إنتاج المزيد من الكولاجين الهامّ للحفاظ على صحّة البشرة وشبابها.
  • يعمل على ترطيب البشرة بشكل ممتاز حيث أنه يبقى في الطبقة العلويّة للبشرة، ولذلك يدخل في تحضير كريمات اللّيل والنهار.
  • علاج فعّال لمحاربة تجاعيد البشرة بحيث يجعلها أكثر امتلاءً، وذلك لأن البشرة تبدأ بفقدان حمض الهالورونيك عند عمر 18 سنة ولكن دون ظهور التجاعيد، فالتجاعيد تبدأ بالظهور في سن الثلاثين

فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة

  1. يخترق حمض الهيالورونيك الطبقة العليا من البشرة، ويزوّدها بالرطوبة التي تحتاجها. من هنا، يعتبر هذا الأسيد مرطباً فعّالاً للوجه، إذ يجعل البشرة أقلّ عرضة للتلف جرّاء العوامل الخارجية والبيئية.
  2. يعمل hyaluronic acid كمواد مضادة للأكسدة، إذ إنّه قادر على حبس الجذور الحرّة المسؤولة بشكل رئيسي عن شيخوخة البشرة. هذا الأمر يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.
  3. يعمل حمض الهيالورونيك على إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة جرّاء التقدم في السنّ.
  4. يساهم hyaluronic acid في المحافظة على مادة الكولاجين وتعزيزها في الأنسجة الضامة. هذه الأخيرة هي أحد أنواع الأنسجة الأربعة الرئيسية في الجسم، التي تقوم بدعم، ربط أو فصل أنواع مختلفة من الأنسجة والأعضاء.
  5. يساهم حمض الهيالورونيك في شد البشرة ومنع ترهّلها مع مرور الوقت. 
  6. يساعد hyaluronic acid في تنعيم البشرة، وذلك بفضل الترطيب الذي يخترق طبقات الجلد.
  7. طريقة استعمال سيروم الهالورنيك اسيد للبشرة
  8. يتم استعمال الهالورنيك اسيد عبر وضع بضع قطرات على اليد وفرك البشرة بها حتى يتم امتصاصها بشكل كامل ويفضل حفظها في درجة حرارة الغرفة وإبعادها عن متناول ايدي الأطفال

متى يجب استخدام سيروم الهيالورونيك

باستطاعتكِ استخدام حمض الهيالورونيك بدءً من عمر العشرين، وذلك تفادياً لظهور الخطوط الرفيعة في عمر مبكر. في الواقع، يساعد هذا الأسيد في تزويد البشرة الرطوبة التي تحتاجها، ما يجعل البشرة أقلّ عرضة للتلف جرّاء العوامل الخارجية والبيئية. كما أنه يشد البشرة ويمنع ترهّلها مع مرور الوقت. 

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب