Menu
Your Cart

صابون الكركم الأصلي الطبيعي

صابون الكركم الأصلي الطبيعي
صابون الكركم الأصلي الطبيعي
$17.00
السعر بدون ضريبة : $17.00
  • Stock: متوفر

ما هي صابونة الكركم ؟ 

يُعرف صابون الأيورفيدا الهندي المحتوي على الكركم بصابون الكركم الأصلي، وهو مشهور بين النساء العربيات كمنتج عشبي رائع ممتاز للبشرة

منظف ومطهر للبشرة يزيل الأوساخ وخلايا الجلد الميتة وهو يساعد في الحصول على بشرة نظيفة خالية من العيوب. كما أنه يستخدم لإزالة دهون الجلد الزائدة، وكذلك لعلاج حب الشباب والرؤوس البيضاء والحبوب الملتهبة.

يمكن لخصائص الكركم المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات أن تساعد في تفتيح وتوحيد لون البشرة وعلاج بعض مشاكل الجلد مثل فرط التصبغ والكلف والتسمير حول الفم والركبتين والمرفقين.

صابون  الكركم الاصلي الطبيعي

 صابونة الكركم الأصلية 

الصابون من أهم العناصر في تنظيف البشرة والعناية بها، وينصح باستخدامه كل يوم لتطهير البشرة وإزالة الخلايا الميتة وتجديد البشرة وإنعاشها. ومن أفضل أنواع الصابون للبشرة وأهمها صابون الكركم، هذا الصابون غني بفيتامين هـ، ومن أهم المكونات الكركم للعناية بالبشرة، وصابون الكركم له فوائد لا حصر لها للبشرة.

 فوائد صابونة الكركم 

ينشط صابون الكركم الجلد، ويحفزه على تكوين خلايا جديدة، ويزيل الخلايا الميتة والطبقات المتراكمة التي يجب التعامل معها.

 فوائد صابونة الكركم للحبوب 

  • يعالج صابون الكركم حب الشباب والطفح الجلدي والتشققات ويعيد نقاوة البشرة بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والبكتيريا.
  • صابون الكركم ينشط الدورة الدموية وينشط البشرة وينعشها ويجعلها مضيئة ومشرقة. يعمل كمرطب طبيعي للبشرة، حيث يوفر للبشرة الرطوبة والليونة اللازمتين ويمنعها من الجفاف.

 فوائد صابونة الكركم للوجه 

  1. يعمل صابون الكركم كمقشر طبيعي للبشرة، ويزيل الخلايا المتراكمة والميتة. يساعد صابون الكركم، بسبب تركيز الكركم فيه، على علاج الخطوط الدقيقة التي تشير إلى الشيخوخة وتأخير ظهور علامات الشيخوخة.
  2. يمكن لصابون الكركم أيضًا تهدئة الحروق والتأثيرات المرئية على الجلد.
  3. علاج علامات التمدد التي تظهر جلد بعد الولادة 
  4. يزيل حروق الشمس والتصبغات الزائدة ولون البشرة ويساعد على توحيد لون البشرة.
  5. يقلل من نمو شعر الوجه والجلد بشكل عام.
  6. يمنع الإصابة بسرطان الجلد عن طريق احتوائه على مضادات الأكسدة.

كيفية استخدام صابون الكركم للوجه والبشرة

 من أجل الحصول على أقصى فائدة ممكنة من خواص صابون الكركم، يوصى بغسل الوجه به كل يوم، والاكتفاء بباقي المستحضرات الصناعية التي قد تؤثر سلباً على البشرة على المدى الطويل، ولحمايتها. بشرتنا من الأمراض الجلدية والسرطان، يجب علينا دائما أن نحاول اختيار المنتجات الطبيعية التي تناسب بشرتنا، هي الأجزاء الحساسة من الجسم التي تتطلب عناية خاصة، كلما ابتعدنا عن المواد الكيميائية في المنتجات الصناعية، كانت بشرتنا أكثر أمانًا

يوصى باستخدام صابون حليب الحمير الأصلي لضمان أفضل النتائج على الجلد




كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب