Menu
Your Cart

صابون زيت الزيتون النقي

صابون زيت الزيتون النقي
صابون زيت الزيتون النقي
$17.00
السعر بدون ضريبة : $17.00
  • Stock: متوفر

عتبرُ زيت الزيتون أحدَ أهمّ الزيوت التي لا غنى عنها في أيِّ بيت، فهو يحمل قيمة غذائيّة عالية تشجعنا على استخدامه في مختلف المجالات، ولا تقتصرُ فائدته على استخدامه في الطعام، بل يصنع منه صابون استُخْدِم منذ قرون، ويَنصحُ باستخدامه في يومنا هذا أخصائيّو الجلد والبشرة، لما له من فوائد عديدة تعودُ على البشرة، فهو يعطيها الرطوبة والنضارة، ويحميها من علامات التقدّم في السن، ويزيلُ صابون زيت الزيتون آثارَ المكياج بسهولة، عدا عن الفيتامينات المختلفة التي يحتويها، والتي من شأنها الوصول بالبشرة لحالة من النعومة والنضارة المرغوبة

فوائد صابون زيت الزيتون

لهذا لنوع من الصابون بشكل خاص فوئد جمة يصعب حصرها في مقال واحد، ولكن تأثيراته الممتازة تمتد لتشمل الشعر والوجه والجسم والبشر

فوائد صابون زيت الزيتون للشعر

  • يزيد من قوة الشعر بسبب تغذيته لجذور الشعر وبصيلاته.
  • يقلل من تساقط الشعر بشكل فعال.
  • يساهم في ترطيب فروة الرأس ويعمل على تغذيتها ومعالجة مشاكلها بشكل كامل.
  • يزيد لمعان الشعر وحيويته ممّا يجعله أكثر جاذبية وجمالاً.
  • يقلّل من قشرة الشعر ويعمل على إزالتها بشكل نهائي.
  • يقلّل من ظهور الشيب ويؤخره.

فوائد صابون زيت الزيتون للوجه

ترطيب البشرة

يعتبر هذا النوع من الصابون الأفضل للبشرة الجافة والحساسة، لغناه بالزيت الذي يرطب البشرة ويغذيها، ويجعلها أكثر نعومة، ويعطيها النضارة المرغوبة.

توحيد لون البشرة 

تعمل صابونة زيت الزيتون على إزالة البقع الداكنة الموجودة في البشرة، بالإضافة إلى أنها تزيل آثار الندبات. 

محاربة ظهور التجاعيد

تقلّل صابونة زيت الزيتون من ظهور التجاعيد، كما تقلّل من العلامات المرافقة للتقدم في العمر، لإحتوائها على على العديد من الفيتامينات الضرورية لنقاء البشرة وصفائها مثل فيتامينات أ، ك، هـ.

يساهم في إزالة المكياج

تعتبر صابونة زيت الزيتون مزيلاً جيّداً لآثار المكياج بطريقة آمنة وطبيعيّة، مما يجعلها مناسبة لصاحبات البشرة الحساسة.

يقلّل من ظهور حب الشباب

يحتوي صابون زيت الزيتون على مضادات الالتهابات التي تساعد على التقليل من حب الشباب والندوب التي تظهر على البشرة، ومنع انتقال العدوى.

يزيد نعومة البشرة

صابونة زيت الزيتون غنيّة بالجلسرين الذي يزيد من نعومة البشرة وطراوتها، والذي تفتقدُه الكثير من أنواع الصابون العاديّ. تزيل الأوساخ دون إزالة الزيوت الطبيعيّة الموجودة في البشرة.

يعالج المشاكل الجلدية

تعالج صابونة زيت الزيتون العديد من المشاكل الجلدية مثل الأكزيما، كما أنها تساهم في معالجة كل من الطفح الجلدي، ومشكلة المسامات المغلقة والضيقة.

فوائد صابون زيت الزيتون للبشرة الحساسة

صابون زيت الزيتون يحمي من الحساسية، ويمكن استخدامه على بشرة الأطفال الحساسة، وعلى البشرة المتهيجة، وحروق الشمس دون قلق، حيث سيمنح الجلد فوائد جمة، فلا يوجد أي صابون تجاري قادر على تنعيم وشفاء البشرة مثل هذا الصابون الطبيعي.

فوائد صابون زيت الزيتون للبشرة الجافة

صابون زيت الزيتون هو أفضل علاج للبشرة الجافة، فهو يساعد على التخلص من خلايا البشرة الميتة، والأجزاء الخشنة من الجلد، ويرطب البشرة وينعمها، ويترك الوجه نضر للغاية.


كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب