Menu
Your Cart

صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام

صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
صابون حليب الحمار الأصلي من مالوفا | 100 غرام
$40.00
السعر بدون ضريبة : $40.00
  • Stock: متوفر

الخيارات المتاحة:

خذ معه أيضا بعرض خاص جدا
اتركي وجهك يشرق وخلاياه تتجدد مع مجموعة الصابون التركي الطبيعي وفرها لك بعرض خاص وتخفيض 25 بالمئة..

صابون حليب الحمار

صابون حليب الحمير بديل طبيعي للصابون التقليدي، وهي مصنوعة من حليب الحمير الغنية بالبروتين والمعادن وقليلة الدهون، تم استخدام حليب الحمير لعدة قرون كعلاج تجميل، كما أنه مفيد للبشرة، تساعد الأحماض الدهنية الموجودة في صابون الحمار على ترطيب الجلد، وهو معروف بمحتواه العالي من فيتامين سي وخصائصه المضادة للشيخوخة، كما تساعد نسبة البروتين العالية الموجودة في صابونة حليب حمار في إصلاح التلف، صابون حليب الحمير لطيف وغير مزعج، مما يجعله مثالياً لأصحاب البشرة الحساسة، وهو مفيد في حالات مثل الأكزيما والصدفية.

فوائد صابون حليب الحمار

عُرف عن كليوباترا أنها تستحم في حليب الحمير للحفاظ على بشرتها ناعمة وجميلة، اليوم، أصبح صابون حليب الحمير ذا شعبية متزايدة حيث اكتشف الناس فوائد صابون حليب حمار العديدة للبشرة فهو صابون طبيعي لطيف مفيد للأشخاص ذوي البشرة الحساسة:

  • يحتوي على مستويات عالية من البروتين وفيتامين ج، وكلاهما مهم لصحة بشرتك.
  • يحتوي حليب الحمير على فيتامينات أ، ب 1، ب 6، ج، هـ، بالإضافة إلى الأحماض الدهنية والبروتينات المفيدة للبشرة. والنحاس والزنك
  • يمكن استخدام صابون حليب الحمير لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك الأكزيما والصدفية وحب الشباب.
  • فعال في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • صابون حليب الحمير أيضاً مضاد للحساسية وغير كوميدوغينيك، مما يعني أنه لن يسد المسام أو يسبب البثور.
  • يساعد صابون حليب الحمير على تلطيف وترطيب البشرة، مما يجعلها ناعمة وسلسة.
  • يساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

فوائد لبن الحمير 

فوائد لبن الحمير عديدة فهو مليء بالعناصر الغذائية والأجسام المضادة التي يمكن أن تساعد في تعزيز جهاز المناعة، يستخدم حليب الحمير الذي يطلق عليه أحياناً "الذهب السائل"، لعدة قرون كعلاج طبيعي لمجموعة متنوعة من الأمراض، غني بالمغذيات والمعادن، ويقال أيضاً أن حليب الحمير مفيد للبشرة والشعر والأظافر، غالباً ما يستخدم في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة نظراً لخصائصه المرطبة والمضادة للشيخوخة.

فوائد صابون حليب الحمار للوجه

يكتسب صابون حليب انثى الحمار شعبية ببطء باعتباره سلعة فاخرة تشتهر كونها منظف ومرطب للوجه، يحتوي صابون حليب الاتان على مستويات عالية من البروتين وفيتامين ج والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين سي المعروف بفوائده للبشرة، مما يجعله خياراً مثالياً لمن لديهم بشرة حساسة، كما أن فوائد صابونة حليب الحمير عديدة في علاج حب الشباب والأكزيما.

يحتوي صابون حليب الحمارة أيضاً على حمض اللاكتيك الذي يمكن أن يساعد في تقشير البشرة وإشراقها وتحسين قوامها، يُعتقد أن صابون حليب الحمير مفيد لمن يعانون من حب الشباب لأنه يمكن أن يساعد في موازنة الزيوت الطبيعية في الجلد، حيث إنه لطيف وغير مهيج.

كما أنه غني بفيتامينات A و B1 و B6 و C و E. وقد استخدم حليب الحمار لعدة قرون كعلاج طبيعي لأمراض الجلد مثل الأكزيما والصدفية، كما إن الصابون مفيد في تقليل التجاعيد وإعطاء مظهر شاب

منتجات حليب الحمار للبشره

غالباً ما يستخدم حليب الحمير في منتجات العناية بالبشرة لأنه مشابه جداً لحليب الأم، يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يمكن أن يساعد في تقشير البشرة وتحسين ملمسها. يحتوي صابون انثى الحمار أيضاً على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للبكتيريا مما يجعله علاجاً طبيعياً ممتازاً لمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، والتي يمكن أن تساعد أيضاً في تهدئة الجلد المتهيج، بالإضافة إلى ذلك غالباً ما تحتوي منتجات حليب الحمير على مكونات مثل حمض الهيالورونيك والكولاجين، والتي يمكن أن تساعد في ترطيب البشرة ونضارتها.

فوائد حليب الحمار للبشره

أظهرت الدراسات الحديثة أن حليب الحمير مفيداً للبشرة حيث يحتوي حليب الحمير على نسبة عالية من البروتينات والأحماض الدهنية الأساسية والمعادن، مما يجعله مطرياً طبيعياً ممتازاً:

  • كما أنه غني بفيتامينات A وC، وكلاهما مهم لصحة الجلد.
  • ثبت أن صابون لبن الحمير فعال بشكل خاص في علاج الإكزيما وحالات الجلد الالتهابية الأخرى.


فوائد حليب الحمير للوجه

  • حليب الحمير مليء بالفيتامينات والمعادن، مما يجعله خياراً ممتازاً لعلاج الجمال الطبيعي.
  • يحتوي على مستويات عالية من فيتامين سي الذي يمكن أن يساعد في تفتيح البشرة وتقليل ظهور التجاعيد.
  • يحتوي حليب الحمير أيضاً على حمض اللاكتيك، الذي يمكن أن يساعد في تقشير البشرة وتركها تبدو منتعشة ومشرقة.
  • يعتبر حليب الحمير مطرياً طبيعياً، لذلك يمكن أن يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد ومظهره ممتلئ الجسم.
  • كما أنه مضاد للحساسية ولا يحتوي على أي عطور أو ألوان صناعية.

اين يباع صابون حليب الحمار

يمكن العثور على صابون حليب الحمير للبيع في عدد من الأماكن المختلفة، كما يمكنك العثور عليها أيضاً من خلال متجر روابي عبر الإنترنت، الذي يوفر صابون حليب الحمار فوائده العالية، من انتاج شركة مالوفا التركية، يعد صابون حليب الحمير أغلى قليلاً من الصابون العادي، لكنه يستحق الثمن لما له من فوائد عديدة، مثل منع التجاعيد وإبطاء عملية الشيخوخة.

فوائد صابون الحمار

فوائد حليب الحمير للبشرة

حليب الحمير وفوائده للبشرة عديدة فهو غالباً ما يوصف حليب الحمير كعلاج طبيعي لأمراض الجلد المختلفة، يحتوي على حمض اللاكتيك، وهو حمض ألفا هيدروكسي يمكن أن يساعد في تقشير الجلد وتحسين مظهره. يحتوي حليب الحمير أيضًا على فيتامين سي، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في حماية الجلد من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي حليب الحمير على دهون وبروتينات يمكن أن تساعد في تغذية وترطيب الجلد.

فوائد غسول حليب الحمار

حليب الحمير غني بالبروتينات والفيتامينات والمعادن. كما أنه يحتوي على أحماض دهنية تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها. يمكن أن يكون غسول حليب الحمير مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد والأكزيما والصدفية. يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل التجاعيد والحفاظ على البشرة شابة وصحية.

صابون حليب الحمار للشعر

تم استخدام صابون حليب الحمير لعدة قرون كمنتج طبيعي للعناية بالشعر، يحتوي الحليب على مستويات عالية من البروتين الذي يساعد على تقوية وإصلاح جذع الشعر، يحتوي حليب الحمير أيضاً على خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تساعد في تهدئة فروة الرأس وتقليل قشرة الرأس

صابون حليب الحمار في تركيا

صابون حليب الحمير التركي

تركيا موطن لنوع خاص جدًا من الحمير: الأناضول الأسود، تشتهر هذه الحمير بحليبها، الذي يقال إنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين ج وله خصائص ترطيب ممتازة، صابون حليب الحمار التركي، مصنوع من حليب الحمير التركية. 

يُجمع الحليب ثم يُمزج بزيت الزيتون والماء والغسول لتكوي نصابون حليب الحمار تركي، يحتوي حليب الحمير على مستويات عالية من فيتامين سي، والذي يجعله صابوناً ممتازاً لمكافحة الشيخوخة، كما أن الصابون مفيد لأصحاب البشرة الحساسة والذين يعانون من جفاف الجلد، لأنه لطيف ولا يزيل الزيوت الطبيعية.

صابون حليب الحمير الذي توفره شركة مالوفا التركية المشهورة، هو حقاً علاج فاخر للبشرة لسبب وجيه، وهو احتواء المنتج على مستويات عالية من البروتين والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين ج وغير ذلك، كل هذه العناصر الغذائية مفيدة للبشرة، ولهذا السبب أصبح صابون حليب الحمير المصنع من شركة مالوفا ذائع الصيت الذي تساعد الأحماض الدهنية في الموجودة في حليب الحمير على الاحتفاظ بالرطوبة، بينما يساعد فيتامين سي على تفتيح البشرة. 

تعرف على فوائد صابون حليب الحمير التركي

صابون حليب الحمير التركي مصنوع من حليب الحمير التي ترعى في المراعي الخضراء المورقة في تركيا وله فوائد كثيرة: 

  • إن صابونة حليب الحمير التركيه الطبيعي مفيد للأشخاص المصابين بالأكزيما والصدفية. 
  • أيضاً مفيد للبشرة الحساسة، لأنه لطيف جداً. 
  • كما أن صابون حليب الحمير مفيد للتجاعيد والخطوط الدقيقة، حيث يمكن أن يساعد في شد الجلد وتوحيده.
  • صابون حليب الحمير التركي غني بفيتامينات أ، ج، هـ، بالإضافة إلى المعادن مثل الزنك والحديد، تعمل هذه العناصر الغذائية معاً لتغذية البشرة وتنشيطها، مما يمنحها مظهراً شاباً.
  • صابون حليب الحمير مرطب للغاية ويمكن أن يساعد في التئام الجلد الجاف.

أين تتوفر صابونة حليب الحمار في تركيا

صابون الحمار التركي منتج مشهور في تركيا ويستخدمه الكثير من الناس لفوائده الصحية، فهو مفيد في تقليل التجاعيد والبقع العمرية، وجعل الجلد يبدو أصغر سناً، يعتبر صابون حليب الحمير التركي أغلى بشكل عام من أنواع الصابون الأخرى، وذلك بسبب ندرة حليب الحمير، لا يتوفر صابون حليب الحمير على نطاق واسع خارج تركيا، ولكن يمكن العثور عليه عبر الإنترنت أو في متاجر التجميل الطبيعية المتخصصة، كصابونة حليب الحمار تركيا التي توفرها شركة مالوفا التركية المشهورة في منتجات التجميل والعناية بالبشرة

صابونة حليب الحمار الاصلية

صابون حليب الحمير الأصلي مصنوع من حليب الحمير، حليب الحمار للبشرة غني بالمغذيات والمعادن، المصنعة وفق المعايير العالمية لصالح شركة مالوفا، التي توفر صابون مصنوع من حليب الحمير التي تربى في مزرعة خاصة، تتغذى الحمير فيها على نظام غذائي طبيعي من القش والعشب، ولا يتم إعطاؤها هرمونات أو مضادات حيوية أبداً، ثم يتم استخدام الحليب في صناعة مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الصابون والشامبو والبلسم وغسول الجسم، صابون حليب الحمار الأصلي المصنع من شركة مالوفا التركية متاح للشراء من متجر روابي كوزماتكس في تركيا، التي توفر أكثر من عرضاً على منتج صابونة حليب الحمار الاصلية.

تجربتي مع صابونة حليب الحمار

عند استطلاع اراء عملائنا الذين اشتروا المنتج تبين إن العديد منهم قد استفاد منه بخصوص تنعيم البشرة والحصول على نتائج رائعة للشعر والجلد، وقسم بسيط منهم لم يستفد، ذا كنت قد جربت المنتج مسبقا فاكتبي لنا في قسم تقييم المنتج تجربتك مع صابونة حليب الحمار لبطلع عليها بقية العملاء ، وهانك بعض العميلات كتبت تجربة لها عن استعمال صابونة الحمار يمكن الاطلاع عليها من هنا تحت عنوان تجربتي مع صابون حليب الحمار الاصلي


طريقة استخدام صابونة حليب الحمار

صابون حليب الحمير صابون طبيعي ولطيف يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة، لاستخدام صابونة حليب الحمار عليك بالخطوات التالية

  • بللي الشريط وافركي رغوة الصابون في يديك.
  • ضعي الرغوة على بشرتك المبللة وقومي بتدليكها، واتركيها حتى يجف.
  • اشطفيها جيداً بالماء الدافئ.
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدميه مرتين يومياً.



كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب