Menu
Your Cart

بودرة الكولاجين البحري مضاد للشيخوخة 28 كيس

بودرة الكولاجين البحري مضاد للشيخوخة 28 كيس
بودرة الكولاجين البحري مضاد للشيخوخة 28 كيس
S.R 206
Ex Tax: S.R 206
  • Stock: In Stock

ذاع صيت المكملات الغذائية التي تحتوي على الكولاجين في السنوات الأخيرة في عالم التجميل والعناية بالشعر والبشرة نظراً لفوائدها الكبيرة التي تعود بها على الجسم وخصوصاً البشرة والمفاصل حيث تستعيد للبشرة نعومتها ورطوبتها وبالتالي تقوم بشد واصلاح خلايا وانسجة الجلد. 

ما هو الكولاجين؟

يعتبر الكولاجين معشوق النساء بسبب فوائده الخاصة في ازالة تجاعيد الوجه وشد البشرة ونحت الجسم حيث يعتبر من البروتينات الأكثر وفرة في جسم الانسان يتواجد في الأنسجة الليفية مثل الجلد والعظام فهو بروتين مهم لاعطاء الجلد المرونة اللازمة والمتانة كي يبقى مشدوداً. يؤدي نقصان مستوى الكولاجين في الجسم إلى جفاف الجلد وترهله مسبباً ظهور التجاعيد الغير مرغوب بها على الإطلاق.

أفضل بودرة كولاجين بحري زاد فيتال بنكهة التوت

يحتوي شراب الكولاجين البحري - على شكل مسحوق - على كولاجين من النوع الأول المتوافق مع الجلد كلياً بتركيبة مواد حاصلة على براءة اختراع ذات الفعالية المثبتة مزيج من كولاجين السمك المتحلل في الماء مع فيتامين سي وحمض الهيالورونيك ومستخلص بذور العنب والزنك والبيوتين وغيرها من العناصر المغذية لصحة البشرة.

ما هو الكولاجين البحري؟

يعتبر الكولاجين البحري بروتين تصنعه أجسام الكائنات البحرية طبيعياً. أظهرت دراسة نشرت عام 2020 أن الكولاجين البحري يعمل على مرونة الجلد ويخفف من ظهور علامات التقدم في العمر والتجاعيد. يوجد الكولاجين البحري في عدة أنماط حيث يتوفر بأكياس كولاجين و كولاجين بودرة وكولاجين حبوب.

الجلد بعد الخامسة والعشرين!

تبدأ ملامح شيخوخة الجلد بالظهور بعد عمر الخامسة والعشرين، ومن الممكن أن تبدأ قبل هذا العمر وفقاً لعوامل بيولوجية. حيث يعتبر جفاف الجلد وفقدانه لنعومته من الأسباب الرئيسية وراء ترهل الجلد وظهور الخطوط الدقيقة والشيخوخة.

فوائد بودرة كولاجين بحري للبشرة

  1. مضاد للشيخوخة المبكرة.
  2. يحمي البشرة من التصبغات.
  3. يزيل آثار ندبات البثور وحب الشباب.
  4. يرطب البشرة ويستعيد نعومتها ومرونتها من جديد.
  5. شد البشرة المترهلة.

العمر المناسب لتناول أكياس كولاجين البحري

يمكن للبالغين لمن تجاوزت أعمارهم 11 وما فوق شرب مسحوق كولاجين البحري كيس واحد فقط في اليوم حيث يعتبر الكولاجين البحري سريع الامتصاص وسهل الاستعمال؛ افرغي محتوى الكيس من أصل 28 كيس بنكهة التوت اللذيذ في 250 مل من الماء. جميع منتجات زاد فيتال مصنوعة من النباتات التي تزرع وفقاً للممارسات الزراعية الجيدة. 


Write a review

Note: HTML is not translated!
Bad Good
Captcha
واتس آب