القائمة
Your Cart

كريم تبييض الوجه الاصلي التركي 50 مل

كريم تبييض الوجه الاصلي التركي 50 مل
كريم تبييض الوجه الاصلي التركي 50 مل
S.R 199
السعر بدون ضريبة : S.R 199
  • Stock: متوفر

الخيارات المتاحة:

افضل كريم لتبيض الوجه

يرغب الجميع بالبشرة البيضاء الفاتحة الخالية من العيوب، وتسعى معظم النساء لتفتيح بشرتهن بطرق آمنة، ويبحثن عن خلطات تبيض الوجه كريمات لتبيض البشرة بسرعة بشكل سريع، لذا يضع متجر المنتجات التركية روابي بين أيديكِ افضل كريم لتبيض الوجه والجسم بشكل سريع المفعول.

ميزات كريم تفتيح البشرة

نعرض لكِ سيدتي فيما يلي أهم ميزات كريم التفتيح والتبييض للجسم والمناطق الحساسة والاكواع والركب من شركة فيندا التركية والذي ما يزال يحصد نجاح غير مسبوق في المنطقة العربية بشكلٍ خاص:

كريم تبييض الوجه بسرعة

يقوم كريم فيندا بتبييض البشرة من خلال تثبيط إفراز صبغة الميلانين في الجسم بفضل تركيبته الغنية والقوية التي تعمل على تفتيح لون البشرة تدريجياً عند الاستخدام المنتظم حيث يعتبر كريم تبييض الوجه بسرعة في غضون أيام قليلة.

أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

بفضل غنى الكريم واحتوائه على مواد طبيعية فعالة، فإنه يعمل على تبييض الوجه في فترة قصيرة نسبياً حيث يمكنك ان تلاحظي الفرق من اول استعمال يحيث يبدأ لون البشرة بالتغير مع الاستعمال المنتظم.

أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة

ليس كغيره من المنتجات الأخرى التي تبيض منطقة واحدة فقط، بل يعتبر فيندا كريم مبيض يقوم بتبييض كافة مناطق بالبشرة بما فيها المناطق الحساسة ومنطقة البكيني ومنطقة الابط.

يعد من أفضل كريمات تفتيح الجسم للعرايس

تواجه النساء العديد من مشاكل التجميل، ويعتبر سواد المناطق الحساسة من أكثر مشاكل التجميل خطورة خاصةً بالنسبة للعرائس. لأنها قد تشعر بالقلق أمام زوجها، وقد تخجل الفتاة من الإفصاح عن هذه المشكلة للطبيب أو حتى المقربين قبل الزواج وإذا كنتِ تواجهين نفس المشكلة وترغبين في التخلص منها، فيمنككِ سيدتي الاعتماد بشكل مطلق على هذا الكريم لحصولكِ على أفضل النتائج وأسرعها. 

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

رغم جمال البشرة السمراء وجاذبيتها الا ان بعض البنات يفضلون ان يقوموا بتفتيحها عدة درجات، لذا يمكنكِ باستعمال هذا المنتج ان تقومي بتفتيح البشرة السمراء خلال فترة قصيرة، احرصي على استعماله بشكل يومي منتظم للحصول على نتائج فعالة وسريعة من أجل التأكد من أنه فعلاً أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء!

أفضل كريم تفتيح شفرات المهبل من الصيدلية

بفضل ترخيصه في الصيدليات التركية وفعاليته الكبيرة في تبييض المناطق الحساسة، يمكنكِ سيدتي استعمال كريم تبييض الجسم لتبييض شفرات المهبل للعروس او المقبلات على الزواج، حيث يمكنك استعماله بامان لتبيض وتفتيح كل هذه المناطق بفضل تركيبته الفريدة التي تجعل منه أفضل كريم تفتيح شفرات المهبل من الصيدلية

هل هو كريم تفتيح الجسم كله في 7 أيام ؟

تروّج العديد من الشركات لمنتجات كريمات تفتيح الجسم الخاصة بها على أنها قادرة على تفتيح وتبييض الجسم بالكامل في 7 أيام، لكن في الواقع لا يمكن إعطاء فترة محددة للتبييض وذلك لاختلاف طبيعة ونوع كل بشرة إذ تختلف المدة من شخص لآخر.

ما يميز كريم فيندا هو أنه كريم تبييض سريع المفعول حيث يعطي نتائج رائعة وفعالة في غضون أول أسبوع من الاستخدام المنتظم وذلك بفضل تركيبته الغنية الطبيعية التي تتغلغل في البشرة وتثبط إفراز صبغة الميلانين المسؤولة عن إعطاء البشرة لونها الطبيعيّ! 

كريم تفتيح الاكواع والركب

تظهر مشكلة اسمرار منطقة الركب والاكوع لدى النساء بكثرة، مما يجبرهنّ على إخفاء هذا العيب بارتداء الملابس الطويلة وحرمانهنّ من ملابس الصيف، إنّ اسمرار الركب والاكواع واختلاف لونها عن باقي مناطق الجسم يعود إلى عدم الاهتمام المستمر بهذه المنطقة، حيث إنّ الجلد يكون أكثر سمكاً فيها وله طيّاتٍ أكثر من الجلد المحيط بها، كما أنّ منطقة الركب لا تحتوي على غدد دهنيّة، الأمر الذي يجعل الركب أكثر جفافاً من المناطق المحيطة بها.


أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

تعتبر البشرة الدهنية حساسة جداً وتتطلب عناية شديدة ولا يمكن استعمال أي كريم عادي لتبييضها. تكون صاحبات البشرة الدهنية أكثر عرضة لظهور الرؤوس السوداء والبثور والبقع الداكنة. يعود تغيير لون البشرة الدهنية إلى جفاف البشرة نتيجة خلل في أنسجة الجلد العميقة أو وجود تلف غير مرئي، كما يمكن أن يكون نتيجة التعرّض لفترات طويلة الى أشعة الشمس، ونقص الفيتامينات والعناصر اللازمة لترطيب البشرة. يعد كريم فيندا أفضل كريم تبييض للوجه الدهني لغنى تركيبته الطبيعية الآمنة للاستعمال للبشرة الدهنية.

أفضل كريم لتبييض الوجه مجرب

إذا كنتِ لا تريدين هدر أموالكِ على كريمات لا تعطي نتحية وغير مجربة لتفتيح وجهك، فإن كريم تبييض الوجه هو الخيار الأمثل لك، أمن وصحي ونتائجه فعالة ومضمونة وهو  أفضل كريم لتبييض الوجه مجرب بشهادة آلاف العملاء على اختلاف توزعهم في العالم. 

طريقة استعمال كريم تبييض الوجه

يدهن كريم تفتيح البشرة والجسم على المنطقة المراد تفتيحها قبل 15-20 دقيقة من الخروج للشمس، ويحفظ بعيدا عن متناول ايدي الأطفال.

الحصول على أفضل كريم تبييض في تركيا

يعتبر كريم فيندا أفضل كريم تبييض في تركيا حيث يناسب جميع أنواع البشرة ولا سيما الحساسة منها من دون التسبب بآثار جانبية. يمكنكِ الحصول على كريم تبييض الوجه وتفتيح البشرة السمراء وشفرات المهبل وكامل الجسم من خلال طلبه من متجر المنتجات التركية روابي بشحنٍ مجاني وسريع إلى باب منزلكِ. 


كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
واتس آب