غسول بيوديرما الوردي الغسول الأمثل  للبشرة الحساسة 

يعاني أصحاب البشرة الحساسة من مشاكل مضاعفة دائمة في العناية ببشرتهم بسبب تأثرها المفرط للمهيجات والمؤثرات الخارجية ويترددون دوما في استخدام مستحضرات العناية بالبشرة لأنهم يخافون من تضرر بشرتهم لذلك قام الخبراء وأطباء الجلدية في مختبرات بيوديرما بتطوير غسول الوجه الوردي للبشرة الحساسة والجافة والحاوي على تركيبة D.A.F ™ الحصرية وهي عبارة عن مجموعة من المكونات النشطة التي تسمح بتعزيز عتبة تحمل جميع أنواع البشرة الحساسة.

وقد أثبت هذا الغسول فعاليته الكبيرة حيث رفع نسبة تحمل البشرة الحساسة إلى 86% لتصبح هادئة و مشرقة.

.

فوائد غسول بيوديرما للبشرة الحساسة: 

  1. إن غسول بيوديرما الوردي آمن تماما لتنظيف البشرة الحساسة و الجافة بلطف و تهدئتها
  2. يمكنك استخدام غسول بيوديرما كمنظف يزيل مكياج الوجه والعيون 
  3. يرطب يلطف ويهدئ التهيجات 
  4. يتمتع بدرجة تحمل ممتازة من البشرة والعيون - لا يسد المسام - خالي من الصابون - غير معطر - درجة الحموضة الفسيولوجية


مكونات غسول بيوديرما الوردي:

أهم مكونات غسول بيوديرما للبشرة الحساسة هو مركب D.A.F الذي حصلت الشركة على براءة اختراع في ابتكاره، وهي تركيبة متطورة تعمل على زيادة عتبة تحمل البشرة بفضل مكوناتها المرطبة ومضادات الأكسدة وفعاليتها المضادة للالتهابات.

  • حمض السيتريك: وهو أحد أحماض القاكهة موجود في غسول بيوديرما بتركيز خفيف و مدروس ليعمل على إزالة الدهون والخلايا الميتة.
  • جليسريل اوليت: وهو مكون طبيعي موجود في دهون البشرة و ودهون الشعر الطبيعي الضرورية في عملية الترطيب.
  • كوكو غليسولايد Coco Glucoside: مادة خافضة للتوتر السطحي غير أيونية مشتقة من سكر جوز الهند والفاكهة، مع خصائص التطهير اللطيفة للغاية، يعتبر إضافة مثالية للمنتجات الطبيعية المخصصة للبشرة الحساسة.
  • غسول بيوديرما  خال من الصابون و العطور والبارباين ويتمتع بدرجة حموضة مماثلة تماما للبشرة و بالتالي لا يسبب أي تهيجات.


الفرق بين غسول بيوديرما الوردي و الأزرق

يقوم الخبراء في مختبرات شركة بيوديرما بدراسة أنواع البشرة ومن ثم تركيب المنتجات بالمواد والنسب المناسبة لكل نوع بشرة لذلك عليكم الالتزام بتصنيفات الشركة، وقد صنفت بيوديرما منتجاتها تبعا لأنواع البشرة في مجموعات:

مجموعة سنسيبيو  Sensibio المخصصة للبشرة الحساسة

تشمل أعراض البشرة الحساسة والجافة، ويعاني أصحابها من شعور الوخز والسخونة المفرطة والبشرة المشدودة الغير مرتاحة،  والأحمر الذي ممكن أن يكون معمم أو موضعي في بعض المناطق.

تتضمن هذه المجموعة منتجات التنظيف و العناية التي يوصي بها أطباء الجلدية و منها غسول بيوديرما الوردي المناسب ضمن روتين التنظيف اليومي.


مجموعة سيبيوم Sebium المخصصة للبشرة الدهنية و المختلطة

التي تعاني من زيادة في المفرزات الدهنية وتصبح أكثر سمكا وتظهر فيها الحبوب والرؤوس السوداء.

تتضمن هذه المجموعة منتجات التنظيف و العناية و الترطيب التي يوصي بها أطباء الجلدية و منها غسول بيوديرما الأزرق المناسب ضمن روتين التنظيف اليومي.

 

هل غسول بيوديرما الوردي يزيل الحبوب؟

إن غسول سينسيبيو بيوديرما الوردي مخصص لتنظيف البشرة و تخليصها من الشوائب والزوائد وإعادة الترطيب المثالي للبشرة وبالتالي يعتبر حل مثالي للتخفيف من الحبوب في الوجه لأصحاب البشرة الحساسة.


طريقة استخدام غسول بيوديرما الوردي للبشرة الحساسة :

يمكنك استخدام الغسول صباحا ومساء في روتينك اليومي وهو مخصص للوجه و منطقة حول العينين الحساسة ويمكن أن يستعمل كمزيل مكياج أو بإمكانكم إستخدام مزيل المكياج من بيوديرما من مجموعة سينسيبيو :

  1. بلل البشرة بالماء بشكل كامل
  2. وزع كمية مناسبة من الغسول على الوجه ودلك بلطف حتى ظهور الرغوة 
  3. اشطف جيدا بالماء لإزالة جميع الآثار.
  4. جفف بلطف دون احداث احتكاك


أضرار غسول بيوديرما الوردي:

في حالات نادرة قد يعاني البعض من طفح جلدي ومظاهر تحسس نتيجة التحسس من أحد المكونات، في هذه الحالة أوقف استعمال المنتج فورا واطلب استشارة الطبيب.

لكن عموما عند اتباع التعليمات واستخدام المنتج المناسب تماما لبشرة المستخدم فإن منتجات بيوديرما تتمتع بأمان عال.


سعر غسول بيوديرما الوردي :

هناك الكثير من التفاوت في أسعار منتجات بيوديرما بحسب المتجر وحسب الدولة،  لذلك قبل شرائك تأكد من حصولك على أفضل سعر وتجدون أفضل العروض دائما على موقع روابي.