تحتل مشاكل التلون وفرط التصبغ في البشرة رأس القائمة عند الكثيرين، هناك من يعاني من الكلف أو النمش أو الاسمرار بسبب الشمس أو البقع الناتجة من آثار حب الشباب وحتى تلك التصبغات الناجمة عن الاضرابات الهرمونية. والحل الأمثل والأكثر فعالية هو اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة هذا سيساعد على تحسين المشكلة و من الممكن التخلص منها تماما.

وفي بعض الاحيان يرغب البعض في الحصول على درجة لون بشرة أفتح من درجة اللون المعتادة لهم، ويبدؤون البحث عن منتجات آمنة لا تسبب اضرار جسيمة على الجلد او حتى على باقي اجهزة الجسم

ولهذا السبب قامت مختبرات شركة بيوديرما بتطوير مجموعتين مع برنامج متكامل من المنتجات المناسبة لجميع أنواع البشرة ولكل جزء من أجزاء الجسم:

  • مجموعة بيجمنت بيو المصممة خصيصا لمكافحة مشكلة التصبغات بأنواعها
  • مجموعة White Objective وهذه المجموعة تؤثر على جميع مراحل تكوين صبغة الميلانين للحصول على تفتيح فعال وهي مناسبة جدا للبشرة الحساسة 

سنقدم لك بالتفصيل كل ما تحتاجين معرفته عن كريمات بيوديرما للتفتيح


مجموعة بيجمنت بيو Pigmentbio


1- غسول الوجه Pigmentbio Foaming Cream :

غسول بيوديرما للتفتيح هذا الغسول الرغوي المميز هو عبارة عن مزيج يحتوي على مجموعة من المركبات النشطة التي تؤثر على آلية تشكل البقع الداكنة والتصبغات وهو حائز على براءة اختراع بسبب الآلية البيولوجية التي يتبعها.

يحتوي الغسول على حمض السيتريك وحبيبات دقيقة هي اسيتات السللوز هذا المزيج يقوم بتقشر لطيف للبشرة ويجعلها أكثر نعومة ولمعانا.
هذا الغسول خال تماما من الصابون والعطور لذلك يمكن استخدامه بأمان على البشرة الحساسة

يمكن استخدامه ايضا كماسك للوجه مرتين اسبوعيا حيث توضع طبقة سميكة على الوجه لمدة 10 – 15 دقيقة حتى يجف ثم يغسل جيدا بالماء الفاتر


2- ماء ميسيلار Pigmentbio H2O : 

بداية يجب أن نعرف ماهو ماء الميسيلار هو ماء يحتوي في تركيبته على مركب منظف له قدرة على سحب الزيوت والشوائب من البشرة دون أن يؤثر على ترطيبها.

وهذا النوع من ماء الميسيلار مصمم خصيصا للمساعدة على إزالة البقع الداكنة للحصول على إشراق وتوهج.

يستخدم هذا المنتج في نهاية النهار لإزالة المكياج والشوائب العالقة في البشرة عن طريق وضعه على قطنة معقمة ومسح الوجه بلطف ولكن من المهم جدا أن يتم غسل الوجه بعده بغسول مائي وأن لا يترك على البشرة وللحصول على نتائج مضاعفة استخدمي غسول بيجمنت بيو



3- كريم بيوديرما للتفتيح النهاري:

Pigmentbio Daily Care SPF50 هذ الكريم مخصص للاستعمال النهاري له تأثير تصحيحي وقائي أي يمكن استعماله لتفتيح البشرة ويمكن استعماله للوقاية من الإصابة بالتصبغات 

هذا المنتج يعمل وفق تقنية لوميريفيل التي صممها الخبراء في مختبرات بيوديرما وهذه التقنية تنظم إنتاج الميلانين وتحسن تجديد الخلايا للتخلص من الميلانين الزائد دون التعرض للآثار الجانبية التي تسببها كريمات التفتيح عادة، وتعمل هذه التقنية على 3 مستويات تؤثر في العمليات الحيوية المسؤولة عن انتاج الميلانين ومدعوم بمجموعة من الفيتامينات المضادة للأكسدة.

أي أن كريم بيوديرما للتفتيح النهاري يساعد على إعطائك بشرة أفتح وأصغر وأكثر توهجا ولمعانا.

كما يمكنك استخدامه كواقي شمسي لأن يحتوي على مرشحات تحمي من الاشعة الضارة للشمس بنسبة 50%


4- كريم بيوديرما للتفتيح الليلي:

من المعروف أن عمليات تجديد الخلايا والجلد تتم أثناء النوم في الليل ولهذا السبب يؤكد الأطباء وخبراء العناية بالبشرة على أهمية الحصول على عدد ساعات نوم كافية وصحية، يحتوي كريم بيوديرما Pigmentbio Night Renewer في تركيبته على مكون هيكسابيبتيد2 الذي يحفز إنتاج الخلايا للكولاجين في الليل، كما يمنع من إفراز الميلانين بفضل استخدام تقنية لوميريفيل وبالتالي الحصول في الصباح على بشرة أكثر نعومة ونضارة وأقل تصبغا!

يحتوي كريم بيوديرما للتفتيح الليلي أيضا على الكثير من الكونات المرطبة ونسبة عالية من الماء لذلك تلاحظين أن قوامه مائي ليساعد على التغلغل والوصول إلى جميع الخلايا وهو مدعوم بمجموعة من الفيتامينات C, E, B3 هذه الفيتامينات المعروفة بأنها مضادة للأكسدة وبالتالي تمنع من ظهور علامات التقدم في العمر وتعزز تألق البشرة وتحافظ على رطوبتها.

تجارب كريم التفتيح الليلي من بيوديرما

في تجربة أجريت على مجموعة من السيدات قمن باستخدام المنتجين معا كريم التفتيح النهاري وكريم التفتيح الليلي لمدة أسبوعين جاءت النتائج كالتالي:

  • تقول السيدات أنهن مذهولات من السرعة التي بدأت فيها النتائج بالظهور
  • التصبغات العنيدة التي عانين منها لفترة طويلة اختفت تماما
  • المنتجات كانت لطيفة للغاية على البشرة ولم تتسبب بأي مشاكل خاصة السيدات أصحاب البشرة الحساسة.
  • وجدت السيدات تحسن ملحوظ وواضح في ملمس البشرة


5- كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة

من المعروف ان المناطق الحساسة في الجسم هي اكثر المناطق عرضة للتصبغ أو الاسمرار وبشكل خاص منطقة البكيني والابط ومما يزيد الامر صعوبة هو الحساسية العالية لهذه المناطق فمن الصعوبة بمكان إيجاد كريم تفتيح او منتج مناسب لا يسبب التحسس او التهيج الذي يزيد من المشكلة

لذلك قامت شركة بيوديرما بتطوير بيوديرما بيجمنت بيو كريم تفتيح المناطق الحساسة هذا المنتج الحاصل على براءة اختراع بسبب تركيبته الفعالة والمحافظة على العملية البيولوجية للبشرة كما يحتوي في تركيبته على مستخلص الأعشاب البحرية الذهبية (Laminaria ochroleuca) المعروفة بتأثيرها المهدئ للالتهابات ومنع الاحمرار المرافق لها الذي يمكن أن يكون له دور في تغير لون البشرة.

يعمل هذا الكريم على تفتيح المناطق التي يكثر فيها الاحتكاك (الركبتين والكوعين والرقبة والإبطين والمنطقة بين الفخذين والبكيني).

له فوائد عديدة فهو يتمتع بترطيب عالي يدوم ل 8 ساعات او أكثر كما لا يحتوي على عطور او صابون او مواد تسبب التحسس لذلك يمكنك استخدامه كمهدئ بعد ازالة الشعر بالشمع او بعد الحلاقة.



6- سيروم بيوديرما فيتامين سي المركز:

يمثل سيروم فيتامين سي إضافة مثالية لروتين العناية بالبشرة فهو يعمل على توحيد وتفتيح لونها فهو يحتوي على حمض الأسكوربيك، وهو أحد الأشكال النقية لفيتامين C وهو مضاد أكسدة فعال جدا، وإضافة الى ذلك يساهم في مكافحة الشيخوخة المبكرة البشرة.

 الذي يميز سيروم بيوديرما أنه يقدم مزيجا من عناية فيتامين سي العالية والآمنة لتصحيح مكثف للتصبغات مدعومة بتقنية لوميريفيل الرائدة والفريدة لذلك يعمل بكفاءة عالية على التقليل من كثافة البقع الداكنة الموجودة ويمنع ظهور البقع الجديدة كما يحسن من نسيج البشرة لتتوهج بحيوية وإشراق.


طريقة استخدام سيروم فيتامين سي من بيوديرما

  • امسحي وجهك بقطنة بماء ميسيلار 
  • اغسلي وجهك بغسول بيوديرما Pigmentbio Foaming وازيلي آثاره جيدا
  • ضعي 5 قطرات من سيروم فيتامين سي المركز
  • ضعي طبقة رقيقة من كريم بيوديرما للتفتيح الليلي 
  • واستمتعي ببشرة ذات لون موحد ومشدودة ومتوهجة وخالية من التصبغات


الفرق بين مجموعة White Objective ومجموعة Pigmentbio

هذه المجموعة هي المجموعة التي قدمت من خلالها شركة بيوديرما كريمات التفتيح لأول مرة وقد حازت على شهرة واسعة جدا مما جعل النساء اللواتي اعتدن عليها لسنوات يشعرن بالقلق بعد اختفاء معظم منتجات هذه المجموعة مؤخرا!

الخبر الجيد أن مجموعة Pigmentbio التي تحدثنا عنها سابقا هي الإصدار الجديد و المحسن لمجموعة وايت اوبجيكت حيث أصبحت بايوديرما تطرح جميع منتجات تفتيح البشرة وعلاج التصبغات تحت مسمي Pigmentbio


ما الجديد في مجموعة بيجمنت بيو؟

  • الخبر الأهم هو أن منتجات مجموعة بيجمن بيو آمنة للاستخدام أثناء الحمل وهكذا لن تضطر الأمهات إالى التخلي عن روتينهم المعتاد في العناية ببشرتهم كما يمكنهن تدبر أمر تلك التصبغات التي تكثر في فترة الحمل في انحاء مختلفة من الجسم
  • مجموعة بيجمنت بيو طرحت كروتين متكامل يمكنك الحصول عليه وتطبيقه كاملا في الليل والنهار مع الغسول والتونر المناسب.
  • طريقة تعليب المنتجات وتقديمها تم تطويرها بناء على اقتراحات العملاء وملاحظاتهم وخاصة فيما يتعلق بسيروم سي حيث من المعروف ان فيتامين سي يتخرب عند تعرضه للضوء ويفقد فعاليته لهذا
  • مع مجموعة بيجمنت بيو لست بحاجة إلى إضافة كريم ترطيب للعناية ببشرتك حيث أن جميع منتجات هذه المجموعة تمتاز بتقديم ترطيب عال وممتاز للبشرة يدوم لأكثر من 8 ساعات
  • على الرغم من ان المجموعة الاولى كانت حلا رائعا لتفتيح البشرة وتدبير التصبغات غير المرغوبة ولكن العلماء في بيوديرما يعملون دوما لتحسين فعالية طرق العناية بالبشرة فتوصلوا إلى آلية جديدة حصلت فيها بيوديرما على براءة اختراع جديدة اطلقوا عليها LumiReveal
  • وهذه التقنية تنظم إنتاج الميلانين وتحسن تجديد الخلايا للتخلص من الميلانين الزائد دون التعرض للآثار الجانبية التي تسببها كريمات التفتيح عادة، وتعمل هذه التقنية على 3 مستويات تؤثر في العمليات الحيوية:
  • العملية الالتهابية: يحتوي كريم بيوديرما للتفتيح النهاري على مادة الجلابريدين التي تقلل من الالتهاب الذي يسبب فرط إنتاج الميلانين.
  • عملية افراز الميلانين: يحتوي الكريم في تركيبته على حمض الازيليك وآندروغرافوليد اللذان يحدان من افراز الميلانين ولحمض الازليك تأثير قاتل للبكتريا المسببة لحب الشباب.
  • عملية التفكيك: تساعد تركيبة الكريم على القضاء على الخلايا المليئة بالميلانين وتحفز الجلد لإنتاج خلايا جديدة صحية أكثر.


تقنية لوميريفيل مدعومة بمجموعة من الفيتامينات:

  • الفيتامينات المضادة للأكسدة C و E التي تعمل في تآزر لحماية البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة وتعزيز عملية تفتيح البشرة وإشراقها.
  • فيتامي B3 المعروف بفيتامين PP الذي يقوي الدفاع الطبيعي للبشرة ويزيد حمايتها فهذا الفيتامين مقاوم للحرارة والهواء والأكسدة.
  • ولكن لازال هناك منتج واحد ضمن هذه المجموعة لازالت شركة بيوديرما تنتجه وهو كريم تفتيح اليدين 


كريم بيوديرما لتفتيح اليدين:

تعتبر اليدين من أكثر مناطق الجسم تعرضا للشمس وأكثرها تضررا أيضا فنحن غالبا مانعتني بوضع الواقيات الشمسية على وجوهنا وربما ننسى يدينا لننتبه فجأة أنها أصبحت أكثر سمارا واسوداد

هذا الكريم من بيوديرما يمنحك عناية فائقة باليدين ويساعدك على تصحيح التصبغات ومنع ظهور تصبغات جديدة، ويعطيك حلا لاسمرار يديك نتيجة التعرض الطويل لأشعة الشمس ويساعد على العودة إلى لون بشرتك الأصلية. 

بتركيبته المميزة يعمل على مستوى الخلايا الصباغية فيمنعها من افراز الميلانين كما يمنح يديك ترطيبا عميقا ومكثفا مما يساعدها على مقاومة الغبار والشوائب والمهيجات التي تتعرض لها لتحافظ على نعومتها ونضارتها.

يمكنك استخدامه بأمان فهو لايحتوي عطور او مواد مؤذية كما يمكنك استعماله أكثر من مرة في اليوم.

نأمل أن نكون قدمنا لك وصفا شاملا وكاملا عن منتجات بيوديرما لتفتيح البشرة مما يساعدك على اختيار ما يناسبك بعناية 

يمكنك دائما الوثوق بمتجر روابي للحصول على أفضل المنتجات بأفضل الاسعار واسرع وقت للتوصيل.