Menu
Your Cart

زيت اللوز الحلو الأصلي 100 مل

زيت اللوز الحلو الأصلي 100 مل
زيت اللوز الحلو الأصلي 100 مل
$17.50
السعر بدون ضريبة : $17.50
  • Stock: متوفر

ما هو زيت اللوز الحلو

زيت اللوز الحلو هو زيت يتم استخدامه لتخفيف الزيوت الأساسية قبل وضعها على الجلد في العلاج بالروائح، كما يستخدم كزيت للتدليك وأساس لصنع المستحضرات والكريمات والصابون، وهو زيت خفيف يمتص بسهولة في الجلد، لها رائحة حلوة وجوزيه.

زيت اللوز الحلو للجسم

يعد زيت اللوز الحلو للجسم مثالياً للاستخدام بعد الاستحمام، ويترك بشرة ناعمة وحريرية، فهو زيت خفيف ويمتصه الجلد بسهولة.

فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة

فوائد زيت اللوز الحلو للبشرة عديدة، إنه مرطب ممتاز ومعروف بقدرته على تنعيم البشرة وإعادة ترطيبها، كما أن له خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تساعد في تقليل الاحمرار والتورم المرتبط ببعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية، زيت اللوز الحلو غني أيضاً بفيتامينات أ، ب 1، ب 2، ب 6 وهـ بالإضافة إلى الأحماض الدهنية الأساسية التي تجعله مرطباً طبيعياً ممتازاً للبشرة.

زيت اللوز الحلو للوجه قبل النوم

يستخدم زيت اللوز الحلو لترطيب الوجه قبل النوم، الزيت غني بالفيتامينات والمعادن، يساعد في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويمكن أن يساعد في جعل البشرة تبدو أكثر نعومة وشباباً.

زيت اللوز الحلو للتبييض

زيت اللوز الحلو علاج طبيعي فعال لتبييض البشرة، يمكن استخدامه لتفتيح البقع الداكنة والعيوب، وكذلك لتوحيد لون البشرة، ويمكن أن يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة وصحتها.

زيت اللوز الحلو للهالات

عن طريق ترطيب وتغذية البشرة، يمكن أن يساعد زيت اللوز الحلو على تقليل ظهور الهالات السوداء، كما يساعد أيضاً في زيادة الدورة الدموية وتقليل الالتهاب.

زيت اللوز الحلو للشعر

يمكن استخدام زيت اللوز الحلو كعلاج طبيعي للشعر، لدوره في ترطيب فروة الرأس والشعر، ويساعد أيضاً في تقليل قشرة الرأس، يمكن أن يساعد زيت اللوز الحلو أيضاً في حماية الشعر من التلف ويجعله أكثر نعومة ولمعاناً.

زيت اللوز الحلو لتطويل الشعر

زيت اللوز الحلو مليء بالعناصر الغذائية الضرورية لصحة الشعر، ما يجعل من زيت اللوز الحلو خياراً جيداً لتطويل الشعر، لاحتوائه على فيتامينات عديدة بما في ذلك فيتامين هـ والمغنيسيوم والأحماض الدهنية، التي تساعد في تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وتشجيع نمو الشعر الجديد.

زيت اللوز الحلو الاصلي

يتمتع زيت اللوز برائحة حلوة وجوزيه مثالية لخلق جو من الاسترخاء، كما أنه أحد أكثر الزيوت الحاملة تنوعاً، حيث يمكن استخدامه للتدليك والعناية بالبشرة، زيت اللوز الحلو غني بفيتامين هـ، مما يجعله خياراً ممتازاً لتغذية البشرة وحمايتها، ومن المعروف أيضاً أنه مفيد في علاج حب الشباب والأكزيما وأمراض الجلد الأخرى.

ما الفرق بين زيت اللوز الحلو والمر

هناك نوعان مختلفان من زيت اللوز، وهما زيت اللوز الحلو والمر، ولتعرف أكثر عن زيت اللوز الحلو والمر لا بدّ من معرفة أهم الفروقات الرئيسة بينهما:

زيت اللوز الحلو هو زيت يتم استخراجه من اللوز، إنه مكون شائع في العديد من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة بسبب خصائصه المطرية، يستخدم زيت اللوز الحلو أيضاً كزيت للتدليك وكزيت ناقل للزيوت العطرية.

يتم أيضا استخراج زيت اللوز المر من اللوز، ولكنه يحتوي على مركب يسمى أميجدالين، والذي يمكن أن يكون ساماً إذا تم تناوله بكميات كبيرة، يستخدم زيت اللوز المر بكميات صغيرة في العطور ومستحضرات التجميل.

طريقة استعمال زيت اللوز الحلو

للبشرة زيوت كثيرة، يعتبر زيت اللوز الحلو من أفضل الزيوت للبشرة لكونه زيت متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه للبشرة والشعر، وإليك بعض طرق استخدام زيت اللوز الحلو للبشرة: 

- ضعيه مباشرة على البشرة كمرطب. 

- امزجه بزيت عطري واستخدميه كزيت للتدليك. 

- قم بإضافته إلى حوض الاستحمام الخاص بك للحصول على تجربة استرخاء وترطيب.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب