Menu
Your Cart

أجهزة العناية

ماهي أجهزة تنظيف البشرة بالبيت:

بفضل التكنلوجيا والتطور الذي حدث في السنوات الأخيرة الماضية طرأت العديد من التطورات في أدوات تنظيف البشرة والعناية بها ليدخل إلى الروتين اليومي أداوت تساعدك على تساعد في توحيد لون البشرة، وعلاج حب الشباب الخفيف، والتجاعيد الناعمة ، وتقليل الانتفاخ حول العيون بالإضافة إلى التخلص من الرؤوس السوداء والزهم .

هناك الكثير من الخيارات لتناسب جميع البشرات الدهنية والجافة والحساسة وهي آمنة و فعالة وموصى بها من قبل أطباء الجلدية، فهي تزيد وجهك وبشرتك إشراقا ويمكنك استعمالها في المنزل مما يوفر عليك الكثير من الأموال المدفوعة في عيادات التجميل فهو يعطي نفس النتائج مع الحفاظ على خصوصيتك وضمان نظافة الأدوات وعقامتها لأنها تستخدم شخصيا.

قمنا بتجميع أكثر الأجهزة فعالية والتي تحدث تأثيرا واضحا ونالت على إعجاب مستخدميها بالإضافة إلى ترشيح الأطباء لها:

جهاز تنظيف الوجه وشفط الرؤوس السوداء:

تتجمع خلايا الجلد الميتة والدهون التي تفرزها البشرة مع بقايا المكياج وتشكل مادة لزجة تقوم بسد مسام البشرة وتتحول إلى اللون الأسود وهي الرؤوس السوداء، أحيانا يكون هناك التهاب وإفرازات قيحية إضافية تظهر الرؤوس بلون أبيض، هناك الكثير من الطرق والمستحضرات لإزالتها ولكن الحل الأحدث الذي يحقق النتائج السريعة مع التنظيف العميق هو جهاز شفط دهون الوجه والرؤوس السوداء.

مبدأ عمل الجهاز بسيط فهو يستخدم قوة شفط لطيفة ومدروسة لسحب بقايا الخلايا والدهون التي تسد المسام مما يساعد على تحسين مظهر البشرة وتصغير حجم المسام الواضحة.

هذه الجهاز مثالي لأصحاب البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، وبالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة والذين يعانون من تهيجات كثيرة في البشرة يفضل استشارة طبيب الجلدية قبل استعماله.

كيف أختار أفضل جهاز شفط دهون الوجه:

هناك الكثير من الخيارات في السوق وبتدرج أسعار كبير جدا، لمعرفة الجهاز المناسب انتبهي للأمور التالية:

  • اختاري جهاز يحتوي مستويات متعددة من قوة الشفط: تختلف سماكة الجلد في الوجه وبالتالي نحتاج إلى قوى مختلفة، لأن استخدام قوة زائدة على الجلد الرقيق من الممكن أن تسبب كدمات، واستخدام قوة خفيفة على جلد سميك لن تكون ذات فعالية.
  • انتبهي إلى المرفقات والرؤوس المتعددة للجهاز مما يسمح لك بسهولة في الاستخدام وفعالية أعلى لتكييفها مع انحناءات الوجه والجسم.
  • اختاري تصميما مريحا وسهل الحمل والاستخدام للجهاز.
  • يجب أن تكون الرؤوس المستعملة سهلة التنظيف والتعقيم.

جهاز فوريو لونا لتظيف الوجه:

جهاز تنظيف الوجه فوريو لونا أحد أكثر الأجهزة التي حققت انتشارا حول العالم ويعتبر استخدامه الطريقة الأكثر صحية لتنظيف البشرة، وسبب انتشاره هو حجمه الصغير وسهولة استخدامه ونتائجه الرائعة.

وهو عبارة عن جهاز مغطى بشعيرات من السيليكون التي تعمل بالذبذبات الصوتية وويطلق عليها تقنية T-Sonic حيث يمكن أن تصل إلى 8000 نبضة في الدقيقة ونتيجة لهذا فإنه يقوم بعملين:

تنظيف البشرة بشكل فعال وإزالة 99% من الدهون والخلايا الميتة والأتربة وبقايا المكياج فهو يقوم بعملية تطهير شامل للبشرة وتقشير للجلد مما يساعد منتجات العناية بالبشرة على اختراق أكبر وتغلغل في جميع الطبقات

يقوم بمساج للوجه الأمر الذي يعزز الدورة الدموية وتوصيل الأكسجين إلى جميع الخلايا كما يحفز إنتاج الكولاجين لتبدو البشرة نضرة وشابة، كما أن المساج يساعد على استرخاء نقاط توتر العضلات في الوجه والرقبة والتي تظهر عندها التجاعيد.

أنواع جهاز فوريو:

تقوم شركة فوريو بإصدار تحديثات مستمرة للجهاز، آخر هذه التحديثات أنها أصدرت عدة ألوان من الجهاز ليصبح متخصصا أكثر بحسب نوع البشرة حيث تم تعديل حجم شعيرات السيليكون وسماكتها وقسوتها بحسب نوع البشرة فهناك:

  • جهاز فوريو لونا للبشرة العادية
  • جهاز فوريو للبشرة المختلطة
  • جهاز فوريو للبشرة الحساسة

 بالإضافة إلى تحديثات في عمر الشحن وطريقته وجود تطبيق على الموبايل لسهول ضبط البرنامج والإعدادات المناسبة للغرض من استعمالك.

فرشاة تنظيف الوجه:

برغم كل شيء فإن البعض لا يميلون إلى اقتناء الأجهزة الآلية للعناية البشرة إما بسبب سعرها المرتفع أو بسبب تفضيلهم للتحكم اليدوي.

من أكثر الأدوات المساعدة والتي تعتبر بديلا رخيصا وفعالا عن جهاز فوريو هي فرشاة تنظيف الوجه، هناك الكثير من الخيارات و الغير محدودة في السوق ولكن لتوفير أموالك اختاري الفرشاة التي تكون بوجهين:

  • الوجه الأول يحتوي على شعيرات ناعمة مناسبة للاستخدام مع الغسول اليومي لتفعيل التنظيف بشكل أكثر.
  • الوجه الثاني يكون عبارة عن شعيرات سيليكون تساعد على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت.

أدوات ازالة الرؤوس السوداء الاحترافية:

لا يمكن الاستغناء عن أدوات إزالة الرؤوس السوداء اليدوية فهي تسمح لك بإزالة نقاط محددة تزعجك لتتمكني بسهولة من إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء من المسام.

ولاختيار الأدوات المناسبة انتبهي إلى النقاط التالية:

  • اختاري أدوات مصنوعة من مادة الستانلس ستيل لسهولة التنظيف والتعقيم بعد كل استخدام.
  • انتبهي إلى شكل المقابض، يفضل أن تكون مضادة للانزلاق لتحكم أعلى وتطبيق الضغط الملائم.
  • الأدوات ذات الرأس المزدوج عملية أكثر وتؤمن لك خيارات أكثر مع تقليل عدد الأدوات.

لصقات الأنف:

الأنف هو اكثر مناطق الوجه التي تظهر فيها الرؤوس السوداء وتشكل مصدر إزعاج لأصحابها. ولعلاجها تعتبر لصقات الأنف الخيار الاسهل والاسرع وخاصة بالنسبة للمراهقين.

هناك العديد من التركيبات المختلفة للصاقات وهي جميعا تعمل على مبدأ التقشير الموضعي اللطيف و جذب الرؤوس السوداء وشوائب البشرة مما يعني التنظيف العميق للبشرة.


عرض 1 الى 12 من 12 (1 صفحات)
واتس آب