Menu
Your Cart

جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه

جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
جهاز إزالة الشعر فيليبس لوميا BRI950 للجسم والوجه
$575.00
السعر بدون ضريبة : $575.00
  • Stock: متوفر

جهاز ليزر منزلي:

كثيرا ما تتوجه النساء اليوم إلى أحدث الطرق وأكثرها راحة وديمومة في التخلص من شعر الجسم غير المرغوب وهي إزالة الشعر بالليزر والتخلص منه عبر استهداف بصيلات الشعر بشعاع من الليزر مما يؤدي إلى تدميرها جزيئيا أو  كليا، وهكذا لن ينبت الشعر مرة أخرى وستحصلين على نتائج تدوم طويلا.

هناك خيارين لاستخدام الليزر في إزالة الشعر:

  • اجهزة الليزر الكبيرة في العيادات الجلدية ومراكز التجميل وتحتاج إلى أيدي خبيرة و اختصاصيين للتعامل معها وقد يكون هذا الخيار مكلفا جدا.
  • الخيار الثاني هو أجهزة الليزر المنزلية التي تستعمل تقنية IPL وهي تعمل بشكل مشابه للأجهزة الاحترافية ولكنها تستخدم مستويات طاقة أقل وهي آمنة تماما عند اتباع تعليمات الشركة المصنعة بدقة وتعطي نتائج مشابهة لتلك التي تحصلون عليها في مراكز التجميل ولكنها قد تحتاج وقتا أطول.

جهاز فيليبس لوميا بإصداراته المختلفة هو من النمط الثاني وقد حظي بانتشار واسع و شهرة اكتسبها بسبب نتائجه الفعالة حيث تقول الشركة المصنعة حسب معلومات المستخدمين أن هناك أكثر من مليون امرأة تستخدمه حول العالم!

جهاز فيليبس لوميا الاصدار العاشر:

شركة فيليبس من أوائل الشركات التي قامت بإطلاق أجهزة الليزر المنزلي منذ العديد من السنوات مستخدمة تقنية الضوء النبضي المكثف IPL وعملت على تطويرها عاما بعد عام، وبفضل تطور التكنولوجيا المستخدمة في تصنيع سلسلة لوميا تصل فيليبس إلى المزيد من الفعالية.

جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر Philips Lumea bri950  يستطيع أن يوفر لك في 3 جلسات فقط حتى 92% من النتيجة المطلوبة بعد أن النسبة في الإصدارات السابقة 75% بعد 4 جلسات.

وفي غضون 8 أسابيع فقط يمكن إزالة كل الشعر غير المرغوب به تقريبا، ولن تحتاجي إلى استخدام الجهاز ثانية إلا على فترات متباعدة من أجل الحفاظ على نتيجة 100% من البشرة الخالية من الشعر.


مزايا فيليبس لوميا  BRI950:

  • جرى تطوير الجهاز تحت إشراف أطباء الجلدية لمنع نمو الشعر بطريقة لطيفة وآمنة على البشرة عبر إطلاق ضوء نبضي مكثف يوجه إلى بصيلات الشعر ويعمل على إبقائها في فترة الراحة ومنع نمو الشعر، وبتكرار جلسات العلاج تصبح البصيلات معطلة وغير قادرة على إنتاج الشعر مجددا، وهكذا تحصلين على بشرة ناعمة خالية من الشعر.
  •  
  • نتائج فعالة موثقة حيث تُظهر دراسات أجريت على سيدات قمن باستخدام الجهاز وسجلن انخفاض في مستوى نمو الشعر بنسبة تصل إلى 92% بعد ثلاث مرات من الاستخدام.
  • يناسب مختلف ألوان الشعر وانواع البشرة فهو يؤثر على الشعر البني، الأسود والأشقر الداكن، وعلى مختلف ألوان البشرة بدءا من البشرة البيضاء الفاتحة جدًا إلى البشرة البنية الداكنة.
    بشكل عام لتعمل تقنية IPL بفعالية عالية تحتاج تبيايناً بين لون الشعر ولون البشرة، وبناء على هذا لا يمكن استخدام Lumea لإزالة الشعر الأشقر الفاتح أو الأصهب أو الأبيض أو الرمادي، كما أنه غير مناسب للاستخدام من اصحاب البشرة الداكنة جدًا.
  • جهاز فليبس لوميا مزود بمستشعر SmartSkin الذي يقوم بتحديد لون البشرة مما يسهل اختيار الإعدادت الأكثر ملائمة لك.
  • الجهاز مزود بالوضعين اللاسلكي أو السلكي ولك حرية الاختيار في الاستخدام تبعا للمكان والظرف الذي تستخدمين فيه لوميا بريستيج، الوضع اللاسلكي يريحك من الإعاقة التي يسببها السلك في اللوصول لبعض الزوايا أو المناطق في الجسم، كما يسمح لك باستخدام الجهاز في أي مكان تفضلينه في المنزل بسهولة.
  • فور شرائك الجهاز يمكنك مباشرة استخدامه دون أي إضافات ولست بحاجة إلى شراء أي قطع تبديل أو دفع تكاليف إضافية.
  • يتوافر فلتر مدمج للأشعة فوق البنفسجية.
  • قامت شركة فيليبس بتطوير تطبيق ذكي على الهاتف المحمول يمكنك تحميله مجانا لتزويدك بالمساعدة في كل خطوة وتقديم نصائح مفيدة والإجابة عن الاستفسارات، كما يساعدك على جدولة تواريخ الجلسات المثالية لجسمك لضمان نتيجة مثالية بأسرع وقت ممكن.


عدسات فيليبس لوميا الاصدار العاشر BRI950:

رؤوس فيليبس لوميا مصممة بشكل فريد يتناسب مع منحنيات الجسم حتى الصعبة منها وتتوافق مع برمجة الجهاز لكل منطقة من مناطق الجسم، كما صممت العدسات التي تصدر منها الأشعة بشكل يضمن تماس تام للبشرة لتحقيق أقل حد من تبعثر الأشعة وتبددها وهذا يعني علاج فعال حتى على المناطق الحساسة والمناطق الدقيقة صعبة الوصول.

قدمت فيليبس في الجهاز الذي نتحدث عنه BRI950 عدستان فقط وهما كافيتان تماما للوصول إلى كل المناطق:

  • رأس مخصص للجسم يتميز بعدسة تعتبر الأكبر في المساحة من بين اصدارات فيلبيبس السابقة بمساحة (4,1 سم2)، ويتميز بتصميم مقوس إلى الداخل يتناغم مع منحنيات الجسم ويضمن تماس تام مع البشرة، كما أنه عند تركيب هذا الرأس يتم تعديل البرنامج لاختيار عدد النبضات والزمن المناسب لكل منطقة من مناطق الجسم، كل هذا سيمنحك تجربة متميزة بجلسات سريعة وخاصة المناطق الكبيرة من الجسمك التي تستغرق عادة وقتا طويلا كالذراعين والساقين.


  • الرأس الدقيق المخصص للوجه مزود بفلتر إضافي وحجم عدسة صغير وشكل مسطح بحجم 2 سم2، وهذا الرأس مثالي لمنطقة الشفة العلوية والذقن أو خط الفك وعند تركيبه يأخذ الجهاز تلقائيا الإعدادات المناسبة للوجه بشكل خاص مما يضمن علاج سريع و لطيف وفعال.


عدد ومضات جهاز فيليبس Lumea bri950

250 ألف ومضة مما يعني أنه يمكنك الحصول على أكثر من 200 جلسة لكامل الجسم وهذا يكفيك للاستعمال لأكثر من 15 عامًا من جلسات الرتوش الشهرية وهو أكثر مما ستحتاجونه لأن الشعر سيختفي نهائيا قبل هذه الفترة بمدة طويلة


طريقة استخدام جهاز فيليبس لوميا

  • إزالة الشعر بالشفرة قبل عدة ساعات من الاستخدام ويفضل أن لا يتم استخدام الشمع أو عجينة السكر لأنها قد تنتزع الشعرة كاملة وبالتالي لا يتم الاستفادة من تقنية ال IPL أو كريمات إزالة الشعر لأنها قد تسبب الحساسية
  • اختيار الرأس المناسب حسب المنطقة التي سيتم إزالة الشعر منها ثم تركيبه على الجهاز.
  • باستخدام مستشعر SmartSkin يتم تحديد الإعدادات المناسبة بناء على لون بشرة المستخدم.
  • عند استخدام الجهاز لأول مرة يجب اختباره على بقعة صغيرة من الجلد لمعرفة مدى تحمل المستخدم له ويفضل الانتظار لمدة 24 ساعة لترك المجال لظهور أي أعراض تحسسية أن وجدت وهذا الاجراء مهم لضمان السلامة.
  • يمسك الجهاز بزاوية 90 درجة مع الجلد ثم يتم الضغط على زر الوميض
  • يجري تحريك الجهاز فوق المنطقة المستهدفة بالعلاج مع الضغط باستمرار على زر الوميض.
  • يجب التنبيه إلى انه سيسمع صوت "فرقعة" لطيف مع كل ومضة لا تفزعوا او تفقدو السيطرة على الجهاز. كما ان الومضات ساطعة ولكنها غير مؤذية للعينين.
  • ينصح باستخدام الجهاز في غرفة مضاءة جيدًا للتخفيف من شدة الومضات كما انه من الضروري تجنب النظر إلى الومضات مباشرة ، النظارات الواقية الخاصة بأجهزة الليزر ليست ضرورية ويكتفى بارتداء النظارات الشمسية العادية.
  • ننصحكم بتحميل التطبيق المجاني وستجدون عليه كامل الخطوات بالتفصيل، كما يمكنكم إرسال كامل استفساراتكم ليتم الإجابة عنها من قبل الشركة المصنعة والخبراء فيها.


كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
واتس آب