Menu
Your Cart

صابونة البابايا الأصلية

صابونة البابايا الأصلية
صابونة البابايا الأصلية
$17.00
السعر بدون ضريبة : $17.00
  • Stock: متوفر


صابونة البابايا

صابون البابايا مصنوع يدويًا باستخدام فاكهة البابايا وبعض الزيوت الطبيعية الأخرى ذات القيمة العالية للبشرة والوجه

ما هي فاكهة البابايا

إنها فاكهة لذيذة ذات قشرة خضراء ولحم أصفر يقع في مكان ما بين المانجو والشمام. تنمو البابايا في المناخات الحارة والاستوائية، وتتميز بطعم حلو ولون مشرق وغني بالعناصر الغذائية المهمة التي لها العديد من الفوائد الصحية.

تحتوي فاكهة البابايا على نسبة عالية من الألياف والبوتاسيوم والفيتامينات، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال أمراض القلب، وخاصة القاعدة الذهبية للحفاظ على صحة القلب هي زيادة محتوى البوتاسيوم في النظام الغذائي وتقليل محتوى الصوديوم.

فوائد صابونة البابايا

وفيما يلي قائمة بأهم فوائد صابون البابايا للوجه والبشرة من فوائد البابايا للوجه كما يلي:

  • ترطيب البشرة
  • تفتيح البشرة
  • الوقاية من علامات شيخوخة البشرة
  • الوقاية من بعض المشكلات الجلدية
  • تسريع تعافي الحروق.
  • يمنع الهالات السوداء حول العينين.

صابونة البابايا للتفتيح وتبييض البشرة

يعتبر صابون البابايا من أهم المنتجات المتوفرة لتفتيح البشرة، حيث يتكون هذا الصابون من مكون خاص يشمل الماء والجلسرين والبابايا التي تساعد في القضاء على تصبغ الجلد. هذا الصابون له القدرة على تفتيح البشرة لاحتوائه على مركب باباين (بالإنجليزية: Papain)، وهو إنزيم خاص يساعد على جعل البشرة أكثر إشراقًا ونعومة، بشكل عام، يحتاج الفرد إلى استخدام هذا الصابون لفترة طويلة حتى يحصل على التبييض الذي يحتاجه، لأن صابون البابايا يعمل عن طريق تقشير البشرة تدريجيًا، وهذا يعني أنه لن يحدث أي تفتيح للبشرة بفوائد صابون البياع بين عشية وضحاها تخلص من حب الشباب وآثاره

استخدم صابون البابايا للتخفيف من آثار البثور لاحتوائه على مادة الباباين وهي مادة طبيعية توجد في فاكهة البابايا تساعد على تقشير وإزالة الجلد الميت وبالتالي إزالة الغبار وجزيئات الغبار التي تبقى على الجلد وتسبب تكون حب الشباب والرؤوس السوداء، مما يتيح للأفراد الحصول على بشرة أكثر نعومة وخالية من حب الشباب باستخدام صابون البابايا بشكل يومي

طريقة استخدام صابون البابايا الاصلية

  • للحصول على أفضل النتائج، استخدمي صابونة البابايا الاصلية على وجهك بهذه الطريقة
  • افركي يديك بصابون البابايا، ضعيه بالتساوي على الوجه والرقبة، انتظري بضع دقائق أو عندما تشعرين بالتقشير، كن حذرًا في هذه الخطوة، إذا حدث احمرار أو حكة، فقد تكون حساسية من صابون البابايا، توقفي عن استخدامه في هذه الحالة .
  • اعلم أن هذا الشعور طبيعي في معظم الأوقات لأنه يعمل على التقشير الكيميائي لبشرتك أولاً، لذلك إذا كنت متأكدًا من أنك لست مصابًا بالحساسية، اتركه لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق حتى تبدأ في الشعور بالجفاف.
  • اغسل وجهك بصابون البابايا جيدًا، لكن كن حذرًا جدًا حول منطقة العين.
  • جففي وجهكِ بمنشفة جافة بخفة ولطف. 
  • رطبي بشرتك بمرطب ليلي لطيف. احصل على قسط كافٍ من الراحة والنوم، فمن الأفضل أن تبدأ في وقت النوم.
  • كرر مرة واحدة أو أكثر في اليوم ما دمت بعيدًا عن الشمس.

الفرق بين صابون البابايا الاصلي والتقليد

تأكد من تأكيد لونه بعد الفتح، فالصابون الأصلي برتقالي فاتح، والتقليد برتقالي فاتح، ولون العبوة هو نفسه، باهت للتو.

صابونة البابايا للبشرة الدهنية

صابون البابايا هو أحد أنواع الصابون الطبيعي للتعامل مع حب الشباب ويساعد في القضاء على آثاره لأنه يقلل من معدل إنتاج الزيت الذي تفرزه البشرة الدهنية.

صابون البابايا الأصلي

صابون خام البابايا متوفر في متجر روابي الذي يزود الكابر بمجموعة كبيرة من الصابون الطبيعي الخام المصنوع يدويًا من مجموعة متنوعة من النباتات، مع شحن سريع وعروض خاصة

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
رديء ممتاز
التحقق
We use cookies and other similar technologies to improve your browsing experience and the functionality of our site. Privacy Policy.
واتس آب