لاروش بوزيه الأفضل في عالم البشرة


ماهي ماركة لاروش بوزيه:

هي شركة تقدم مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل بدأت لأول مرة في بلدة تحمل نفس الاسم في فرنسا في عام 1975 ومازالت المنتجات تصنع هناك حتى اليوم.

تعتبر لاروش بوزيه واحدة من أكثر العلامات التجارية الموصى بها من قبل أطباء الأمراض الجلدية حول العالم نظرًا لتركيباتها الخفيفة والاهتمام الخاص بتقديم مستحضرات لعلاج الأمراض الجلدية الشائعة مثل الأكزيما وجفاف البشرة، وحب الشباب.

وكي نفهم لماذا تحظى شركة لاروش بوزيه بهذا الاهتمام علينا أن نعرف ما الذي يميز مدينة لاروش بوزيه التي تسمت العلامة التجارية باسمها وهو وجود ينبوع مياه حرارية ساخنة غني بالمعادن ومضادات الأكسدة تقول الشركة بأنها تضيفه في تركيبة جميع منتجاتها مما يساعد في تعزيز البشرة وجعلها أكثر نعومة و ترطيبا.

كما يوجد في المدينة منتجع صحي يقدم علاجات تعتمد على المياه المعدنية الحارة موجود منذ أكثر من مئة عام ويقصده اكثر من 8 آلاف زائر سنويا ليستفيدوا من الخصائص العلاجية الكبيرة للمياه الحارة في تهدئة العديد من الأمراض الجلدية مثل الصدفية، وهذه الطريقة في العلاج معروفة منذ القديم عبر مختلف الحضارات.


شعار شركة لاروش بوزيه:

تقول الشركة أنه في حين تتوجه الشركات العالمية إلى رفع شعارات تتعلق بالجمال و الطبيعة فإن الشعار الذي ترفعه هي وتلزم به هو "تحمل البشرة" مما يدل على اعتنائها اعتناء فائق بمعايير السلامة.

حيث يقوم الخبراء في مختبرات الشركة بتسخير العلوم والتكنلوجيا لإنتاج مركبات رائدة باستمرار توفر تحمل عالي أثبتت فعاليتها حتى على البشرة الحساسية جدا بثقة دون مفاجآت سيئة فهي مدعومة بالعلوم والتجارب.

وتقول الشركة دائما أن معايير السلامة التي تتبعها تتفوق على لوائح مستحضرات التجميل الدولية القياسية.


عوامل الأمان في منتجات لاروش بوزيه:

  • حماية التركيبات من العوامل البيئية والزمنية: تختار الشركة تصميم عبواتها بعناية شديدة لتحفظ المستحضرات جيدا كما لا تحتوي على مواد حافظة إلا بالكميات الأدنى الضرورية لحفظ المنتج فقط ولضمان سلامة مستويات التحمل والفعالية بمرور الوقت.
  • جميع المنتجات تم اختبارها مع أشد أنواع البشرة حساسية: المصابة بالطفح، والمعرضة لحب الشباب، والملتهبة التهاب تأتبي، والمتضررة أو الضعيفة بسبب علاجات السرطان.
  • تحتوي منتجات لاروش بوزيه على المكونات الضرورية فقط بالجرعة الفعالة الصحيحة حيث تم تطويها بالاشتراك بين أطباء الجلدية وأخصائيي السموم لضبط الكميات والجرعات الفعالة دون زيادة أو نقصان.
  • تم اختبار جميع المنتجات للتأكد من أنها لا تسبب الحساسية، فالشرط الأساسي الأول الذي لا يتهاون به هو عدم وجود أي ردود فعل تحسسية. أي انه إذا تم الكشف عن حالة واحدة من رد الفعل على أحد التحسسي على أحد المشاركين في الاختبارات التجريبية يتم إعادة المنتج للعمل عليه مرة أخرى وتطويره.


      منتجات لاروش بوزيه:

      تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة المخصصة للوجه والجسم ، بما في ذلك بعض التركيبات الخاصة والمناسبة لكل حالة.

      وأشهر منتجات La Roche-Posay هي:

      • منظفات البشرة وتضمن الغسولات بأنواعها
      • مرطبات البشرة
      • عدة أنواع من السيرومات: مثل سيروم فيتامين سي، وسيروم الهيالورونيك أسيد
      • مجموعة كبيرة من واقيات الشمس
      • تونر
      • كريمات العناية بمنطقة العين
      • الماسكات


      لاروش بوزيه للبشرة الجافة:

          يعاني أصحاب البشرة الجافة من إزعاج قد يؤثر في ممارساتهم حياتهم اليومية. لذلك قامت مختبرات لاروش بوزيه بتطوير مجموعة ليبيكار لتغذية وحماية البشرة شديدة الجفاف والبشرة المتهيّجة.

           تساعد هذه المنتجات على تقليل التهيّج والاحمرار والحكة وما ينجم عنها من الشعور بالخشونة، وذلك بفضل التركيبات الغنية بمياه الينابيع الحرارية ومكوّنات أخرى فعالة تعمل على تهدئة البشرة والاهتمام بها وبشكل خاص زبدة الشيا.

          تحتوي ليبيكار مجموعة من المرطبات والكريمات وجل الاستحمام والغسول اليومي ومرممات الشفاه والمزيد.


          لاروش بوزيه للبشرة الدهنية:

          البشرة الدهنية أكثر أنواع البشرات تعرضا لحب الشباب بسبب فرط الإفرازات الدهنية وللعناية بهذا النوع من البشرة طورت لاروش بوزيه مجموعة إيفاكلار تساعد على تنقية البشرة وتهدئتها لتصحيح العيوب وذلك باستخدام مكوّنات نشطة وفعّالة وذات مستوى تحمّل جيد مثل حمض الساليسيليك أو النياسيناميد.

          وكل منتج من منتجات إيفكلار يحافظ على ترطيب البشرة مع استهداف العيوب وتقليل مظهر اللمعان الزائد بسبب الدهون ومظهر المسام الواسعة.


          لاروش بوزيه للبشرة الحساسة والمتهيجة:

          أطلقت الشركة مجموعة سيكابلاست المخصصة لعلاج البشرة مفرطة الحساسية والبشرات المتهيجة وخاصة بعد العمليات الجراحية والندبات لمساعدتها على الشفاء وذلك لاحتوائها على مياه الينابيع الحرارية وبعض المكونات مثل:

          • البانتينول الذي يقوّي حاجز البشرة الواقي.
          • منتجات سيكابلست غنية بمركب النياسيناميد أو فيتامين B3 المركب الذهبي المضاد للالتهابات وحب الشباب وعلامات الشيخوخة، يهدئ البشرة ويقويها ويجددها، ويمكن استخدامه بأمان جنبًا إلى جنب مع مكونات فعّالة أخرى، بما في ذلك أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) والريتينول.


          واقي شمس لاروش بوزيه:



          تطلق الشركة على مجموعة الواقيات الشمسية الواسعة اسم مجموعة أنثيليوس وتحتوي على منتجات لجميع الأعمار وأنواع البشرة وبقوام مبتكر ومناسب لعدة استخدامات حيث من المستحيل أن لاتجد ما يناسبك في أحد منتجات هذه المجموعة.

          التركيبة السحرية في أنثيليوس مصممة لتناسب مختلف أنواع البشرة فهي تقدم حماية عالية واسعة الطيف من أشعة الشمس حيث يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والقصيرة UVA وUVB وكذلك الأشعة تحت الحمراء والتلوث، وأنواع الواقي الشمسي :

          • واقي شمس للبشرة الدهنية
          • واقيات شمس مع كريم أساس
          • واقيات شمس ضد الماء
          • واقيات شمس للأطفال والرضع
          • واقيات شمس مناسبة لكل أنواع البشرات

           


          غسول لاروش بوزيه:

              النقطة الأساسية في الحفاظ على الوجه منتعشا وصحيا هو اتباع روتين يومي أهم ما فيه تنظيف البشرة من الدهون والشوائب التي تعلق بها طوال اليوم، ولهذا تقدم لا روش بوزيه مجموعة متنوعة من منظفات الوجه ذات التركيبة الخاصة التي تراعي جميع أنواع البشرة لإزالة كل الشوائب من الوجه والكشف عن لون بشرة أكثر إشراقًا، وهذه أشهر أنواع الغسول:

              • جل ايفاكلار الرغوي للوجه لتنظيف البشرة الدهنية الذي يقوم بتنظيف البشرة بلطف دون دون تجفيف زائد.
              • إيفاكلار جل تطهير للتقشير الدقيق والعميق يستخدم للوجه والجسم يساعد على التخلص من الخلايا الميتة بدون طفح وإزالة الشوائب وفتح المسام بعمق مما يقلل من ظهور الرؤوس السوداء ويتحكم في اللمعان.
              • غسول توليريان الرغوي الآمن لجميع أنواع البشرة فهو يعيد للبشرة اتزانها ويتحكم في إفراز الزيوت منها، ويعطي نعومة لا مثيل لها
              • إيفاكلار إتش كريم منظف لطيف ومريح للغاية يستعمل للبشرة الدهنية التي أرهقتها العلاجات المجففة للدهون وتسببت بضررها
              • غسول بيجمنتكلار يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة وتوحيد لونها.

              مرطب لاروش بوزيه:

                  الحفاظ على المستوى المناسب من ترطيب البشرة ضروري وهام للحفاظ على حيوية البشرة وشبابها حيث أن جفاف البشرة يؤدي إلى مشاكل عديدة، لذلك اخترنا لك أشهر المرطبات من لاروش بوزيه التي يوصي بها الأطباء دوما:

                  • مرطب إيفاكلار إتش: وهو مرطب مهدئ ذو خصائص تعويض متعددة يستخدم للبشرة الدهنية التي تعرضت للجفاف المفطر بسبب العلاج وأصبحت ضعيفة.
                  • إيفاكلار مات مرطب مخصص للبشرة الدهنية ذات المسام المرئية والكبيرة حيث يتحكم في الطبقة الزيتية ويكافح اللمعان الزائد ويقلل حجم المسام.
                  • توليريان ألترا: مرطّب جلدي مكثّف مخصص لمنطقة حول العين فهو مضاد للانتفاخات ويزيل الشعور بعدم الراحة وتم اختباره على البشرة المعرضة لردود الفعل التحسسية المناعية لزيادة الامان.
                  • توليريان ألترا اوفر نايت: مرطب ليلي فائق التهدئة يرطب بصورة مكثفة مما يقلل التهيج و الحساسية والاستيقاظ في الصباح على بشرة مرتاحة وناعمة
                  • سيكابلاست ليفر مرطب الشفاه والمناطق المتشققة والجافة يعمل على ترميم وتهدئة البشرة ويعمل على عزل الحاجز الواقي للبشرة ضد العوامل المضرة

                  سعر منتجات لاروش بوزيه:

                      بما أن سوق العناية بالبشرة سوق كبير ورائج فإن معظم منتجاته تكلف الكثير من المال ولكن على عكس المتوقع فإن منتجات لاروش بوزيه تعتبر رخيصة نسبيا إذا قارنا بجودة المنتج المقدم وسعر العلامات التجارية الراقية الاخرى.

                      وللحصول على أسعار المنتجات بالتفصيل في كل دول الخليج يمكنكم الاطلاع على موقع روابي.