غسول بيوديرما 

بداية يجب أن نعرف سبب الشهرة الكبيرة لمنتجات بيوديرما حول العالم، تم تصميم جميع منتجات BIODERMA وفقًا لمبادئ البيولوجيا البيئية، لاحترام النظام البيلوجي للبشرة والحفاظ على صحتها بطريقة دائمة وفعالة وشركة بيوديرما حاصلة على براءة اختراع في اختراع مركب طبيعي يساهم في رفع عتبة تحمل الجلد وتقوم بإضافته إلى جميع منتجاتها.

طورت شركة بيوديرما مجموعة كبيرة من مستحضرات تنظيف الوجه المناسبة لكل نوع من أنواع البشرة وبأشكال عديدة ولكن سنعرفكم الآن على أكثر نوعين حازا على شهرة واسعة لكونهما يناسبان معظم أنواع البشرة:

غسول بيوديرما للبشرة الحساسة:

طرحت شركة بيوديرما هذا الغسول ضمن مجموعتها Sensibio المخصصة للبشرة الحساسة وأصبح شائعا جدا باسم غسول بيوديرما الوردي الذي يحتوي في تركيبه على مركب D.A.F ™ الحصري وهو مجموعة من المكونات التي تساهم في تعزيز عتبة تحمل جميع أنواع البشرة الحساسة وهو غني ب جليسريل أوليت وهو مركب يحاكي بنية البشرة وله خصائص ترميم الدهون الطبيعية وترطيب البشرة.

إن غسول بيوديرما الوردي ينقي البشرة بلطف، حتى منطقة حول العينين. ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر حول غسول بيوديرما للبشرة الحساسة من تدويتنا المستقلة عنه


غسول بيوديرما للبشرة الدهنية 

طرحت شركة بيوديرما هذا الغسول ضمن مجموعتها Sébium المخصصة للبشرة الدهنية والمختلطة و الذي أصبح يعرف باسم غسول بيوديرما الأزرق ينظف البشرة بلطف ويقوم بتنقيتها دون تجفيفها فهوي يحتوي في تركيبته المميزة على الزنك وكبريتات النحاس ويقلل من ظهور البثور والرؤوس السوداء، ويمتص الدهون الزائدة. 

تركيبته فائقة اللطف والخالية من الصابون تحترم توازن البشرة وتحافظ على درجة حموضتها الطبيعية. 

يستخدم هذا المنتج صباحا ومساءا 7 أيام في الأسبوع ويمكنك استخدامه أيضا للسيطرة على الحبوب والبثور التي تظهر على الظهر أو في الصدرويمكن التعرف أكثر على غسول بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة من  هنا



غسول بيوديرما للبشرة المختلطة

الغسول المناسب للبشرة المختلطة هو نفس غسول بيوديرما الازرق المخصص للبشرة الدهنية والمختلطة.


نظفي وجهك بغسول الوجه بيوديرما

تنظيف الوجه هو الخطوة الأولى الأساسية في أي روتين للعناية بالبشرة. يخلص البشرة من الشوائب المتراكمة (الدهون، العرق، الخلايا الميتة، البكتيريا، مستحضرات التجميل، الواقيات الشمسية، الغبار والملوثات الأخرى) من أجل تحضير البشرة للعناية الأخرى. بدون هذا التطهير الأساسي في الصباح والمساء يصبح الجلد مختنقًا و الغشاء الرقيق الهيدروليبيدي يصبح عاجزا عن لعب دوره الوقائي وتصبح المسام مسدودة. 

نتيجة لذلك تظهر الشذوذات في البشرة وتصبح باهتة وغير متجانسة.

وبالنسبة للبشرة المختلطة أو الدهنية ، يعتبر التنظيف أكثر أهمية نظرًا لوجود دهون زائدة. يجب أن يزيل التطهير جميع الشوائب دون تهييج الجلد والتأثير عليه.


طريقة استعمال غسول الوجه بيوديرما:

طريقة استعمال الغسولين الوردي و الأزرق متشابهة :

  1. اغسل الوجه بالماء أولا
  2. ضع كمية مناسبة من غسول الوجه بيوديرما ودلك بلطف وحركات دائرية حتى تتولد الرغوة 
  3. اغسل الوجه جيدا بالماء وتأكد من إزالة كامل آثار الرغوة 
  4. جفف الوجه بلطف 

وللحصول على أفضل النتائج ننصح باستخدام المرطب المناسب لنوع بشرتكم بعد الغسول ويمكنكم الاطلاع على مجموعة المرطبات من موقع روابي لاختيار المرطب المناسب لكم